fbpx
رسالة الى اللواء شلال شائع – كتب: وائل الكثيري
شارك الخبر
رسالة للواء شلال شائع
/وائل الكثيري
‏كل عام وأنتم ورئيسنا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي وكل قياداتنا ورموزنا وشعب الجنوب العظيم بألف خير وتحيه شهر خير وعباده وطاعه وتواصل وصلة رحم بينكم وكل أهلكم وأقربائكم، ونذكركم بزيادة الدعاء بسرعة الفرج  للوطن الحبيب.
‏نناشد مدير أمن عدن اللواء شلال شائع و‏شرفاء قيادات القوات المسلحة الجنوبية بكل مسمياتهم،  ونطالبهم باتخاذ خطوات حسم كامل حسماَ نهائياَ وإستئصال بؤرالارهاب اليمنيه في عدن لكف أيادي الاحتلال وعملائهم عن العبث في عدن الصمود كل من يعملون داخل عدن ضد وطننا وضدنا، إنتهى زمانهم وحان عقابهم بلا رحمه!!.
بلادنا موبوءة بآلاف مؤلفه من الإرهابيين والخلايا النائمه…
انتهى زمن موظفي الاحتلال الزاعمين بعجزهم عن حل مشاكل كهرباء ونفط وغيره لامكان لهم في عدن يجب قلع فوري لهم ولكل عملائهم ؟؟وتطهير مؤسسات الكهرباء والنفط والصحة والتعليم، وحسم الإدارة بكل السلطات المختلفه  كنس كل اليمنة وعدم السماح لاذناب الاحتلال وعملائهم بأي تواجد ولو صوري، والقضاء على عصرالمحسوبيات والرشاوي والإتاوات.
ومنع ترأس اي شخص غير الجنوبيين لأي إداره أو مصلحه في عدن قانونياً في كل دول العالم لايسمح توظيف وترأس الأجانب في مرافق الدولة السيادية !.
‏يجب غربلة وهيكلة كل المرافق والمؤسسات الحكومية من نظام الإحتلال التي لازالت تحت إدارة وإشراف العملاء تتلقى اوامرهم من صنعاء ‏وطبيعي يتفنون في معاقبة الشعب بكل الأشكال توهماَ لعودتهم  لحكم الجنوب من جديد.
26 عام نتألّم  عصابات صنعاء ويمنها وعملائهم يعيثون في الأرض فساداً وقتلاً وإهانة للبشر والشجر والحجر.‏‎ وبكل مكان وزمان حان الوقت للحد من فسادهم واجرامهم وتطهير عدن منهم .
‏ الماسي كبار وتتكرر للأسف يجب عدم السماح  لهم   بتمريرها ككل ماقبلها،فما بعد البارحة لن يكون كالبارحة وماقبلها ننتظر (رداَ مزلزلاَ)!
أخبار ذات صله