fbpx
الانتقالي الجنوبي ينعي رحيل الشيخ الصريمة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص

 

نعت رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رحيل أحد ابرز رجالات الجنوب وصاحب الأيادي البيضاء الفارس الأنسان الشيخ/ أحمد بن فريد الصريمة .

 

وجاء في بيان النعي المذيل باسم اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وهي تعبر عن عميق حزنها برحيل هذه الهامة الوطنية السامقة فانها تشاطر مشاعر الألم افراد اسرته وآل فريد والعوالق كافة.

 

وأضاف القائد الزبيدي لقد خسر الجنوب برحيل الفقيد الشيخ احمد بن فريد الصريمة علما من اعلامه البارزة ممن كانت لهم ادوار نضالية ومساهمات إنسانية في عدد من مجالات الخير والعطاء الذي لامس جوانب مختلفة من حياة مجتمعه وشعبه.

 

وفي ما يلي نعيد نشر بيان نعي هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي برحيل رجل الايادي البيضاء الشيخ بن فريد الصريمة كما ورد نصيا أدناه .

 

بيان نعي

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

 

بقلوب يعتصرها الألم تنعى هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الى شعبنا وفاة أحد ابرز رجالات الجنوب وصاحب الأيادي البيضاء الفارس الأنسان الشيخ/ أحمد بن فريد الصريمة.

وبهذا المصاب الجلل فان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وهي تعبر عن عميق حزنها برحيل هذه الهامة الوطنية السامقة فانها تشاطر مشاعر الألم افراد اسرته وال فريد والعوالق كافة.

 

لقد خسر الجنوب برحيل الفقيد الشيخ احمد بن فريد الصريمة علما من اعلامه البارزة ممن كانت لهم ادوار نضالية ومساهمات إنسانية في عدد من مجالات الخير والعطاء الذي لامس جوانب مختلفة من حياة مجتمعه وشعبه.

 

نسأل المولى ان يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.

 

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء عيدروس قاسم الزبيدي

27مايو2017

 

أخبار ذات صله