fbpx
ابتداً من أول ايام الشهر الفضيل برامج متميزة ودراما خليجية وعربية تثري الخارطة الرمضانية لقناة الغد المشرق
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص
تبدأ قناة الغد المشرق في شهررمضان المبارك خارطة برامجية جديدة ، حيث سيكون المشاهد اليمني والعربي مع وجبة دسمة من البرامج المتميزة التي ستحدث نقلة نوعية في فضاء القنوات التلفزيونية المتنوعة.
ويعكس القائمين على القناة على تقديم باقة برامجية متختلقةعما تبثه القنوات اليمنية الآخرى ، وسيحظى المشاهد بمتابعة إخبارية متميزة تنقلة إلى تفاصيل الأحداث اليمنية التي تلامس هموم الشارع اليمني بكل تفاصيله واحداثه.
الولاء والانتماء
ومن البرامج المتميزة والتي تحرص القناة على بثها في الشهر الفضيل ، برنامج رؤية الذيويقدمه الدكتور عمر عبدالعزيز، كل يوم بعد العصر، و يسلط الضوء على مقومات الهوية اليمنية وتعزيز الولاء والانتماء بطريقة مبسطة تلامس المواطن البسيط ، يبث.
حديث النجوم   
وبرز القناة برنامج حديث النجوم  الذي يستضيف شخصيات يمنية  لها مكانتها وتاريخها ، حيث برزت منذ القدم، ومازال اسمها يرفرف باسم اليمن عاليا في العديد من المحافل المحلية والدولية، يسلط الضوء على سيرتها الذاتية، وذكريات الماضي من خلال الضيف والأهل والأصدقاء والبيئة وغيرها، ويقدمه الإعلامي الدكتور شكيب مثنى، يبث كل ثلاثاء في تمام 12:30 عند منتصف الليل.
جميلة يا عدن 
اما برنامج جميلة يا عدن، فهو  برنامج ميداني يسلط الضوء على الوضع العام في الشارع العدني من خلال لقاءات ميدانية مع عامة الشعب في أماكن متفرقة أسواق مزارع مراكز تجارية، صناعية وغيرها. ويقدمه الإعلامي أحمد السيد هاشم ، ويبث كل يوم الساعة 7مساء.
 
ولم تخلو الخارطة البرامجية من البرنامج الساخره،حيث يسلط برنامج خريط وخرابيط الضوء على القضايا اليمنية المختلفة والوضع العام في الساحة اليمنية بطريقة ساخرة مدعمة بمقاطع فيديو لمشاهد ساخرة وجرافيك وهو من تقديم الشيخصية اليمنية الجدة وزيره، يبث يوميا بعد الإفطار.
 كاميرا خفية
وسيكون برنامج الجوكر حاضراً بقوه في الخارطة الرمضانية ، وهو عبارة كاميرا خفية من الشارع اليمني تحتوي على مقالب طريفة في مناطق مختلفة بمدينة عدن يقدمها كوكبة من شباب عدن الواعدين في مجال الفن، يبث يوميا وقت الإفطار
 
 إطلالة جديدة
وتحتفي القناة يومياً ببرنامج هل هلالك برنامج يومي منوع يعتمد على مسابقة تفاعلية من خلال صفحة القناة في الفيسبوك وحساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى استضافة عدد من الشخصيات الفنية والتراثية والثقافية، ويقدم البرنامج الإعلامي طارق الشميري والإعلامية أروى راجح والإعلامية فاطمه اسماعيل،  وينقسم البرنامج إلى عدة فقرات مختلفة، من أبرزها سمرة عدنية كل خميس من استديوهات القناة في عدن يشارك في تقديمها الإعلامي صلاح العاقل ، يبث كل يوم الساعة 10:30م بتوقيت اليمن.
اما برنامج الإمام الطيب يأتي يوميا قبل الإفطار ويقدمه شيخ الأزهر متناولاً مواضيع اجتماعية دينية يحتاجها الصائم، في تهذيب وتعزيز سلوكه الإيجابي من أجل حياة تنعم بالأمن والسلام، وحب الخير والعطاء. يبث يوميا قبل الإفطار.
 
ولم تنسى شاشة قناة الغد هذا العام فلذات أكبادنا أبناؤنا الصغار من حصة جميلة تعيد الذاكرة للأباء وتنعش ذائقة الصغار مع افتح ياسمسم بنكهته الرمضانية، ورسائله التربوية المسلية، بشخصياته الكرتونية المعروفة.
 
كما تستمر البرامج الأخرى اعرف بلدك، وشقدفة ، وطب عالهواء ، وآه يالحديدة بنكهة رمضانية جديدة، وسيكون للبرامج السياسية مكانتها الخاصة في الدورة البرامجية اليوم الثامن وخط أحمر وقضايانا في تمام الساعة 10:30م مساءً بنفس مواعيد أيامها المعتادة.
تغطية مستمرة
وستكون الاخبار حاضرة بقوة من خلال متابعتها لتفاصيل الأحداث المختلفة، وسيكون مراسلينا في تغطية مستمرة من مواقع الحدث وبصورة مستمرة وستكون غرفة الاخبار متواصلة في تقديم كل ماهو جديد للمشاهد اليمني المتعطش للاحداث المختلفة.
دراما خليجية
وتتضمن الخارطة البرامجية الرمضانية الجديدة لقناة الغد المشرق سلسلة من المسلسلات المتنوعة منها المسلسل الخليجي ممنوع الوقف درامي اجتماعي رومانسي تدور أحداثه حول مثل الزواج والحب والكبت والحرية وغيرها من القضايا التي يعانيها المجتمع، وهو من بطولة خالد أمين والهام علي ، وهدى حمدان وابراهيم الحساوي، وحمد العماني وغيرهم من نجوم الدراما الخليجية،  يبث يوميا بعد أذان العشاء .
حلاوة الدنيا 
وستعرض القناة المسلسل المصري حلاوة الدنيا من بطولة الفنانة القديرة هند صبري ويشارك فيه مصطفى فهمي ورجاء الجداوي وأنوشكا وغيرهم من نجوم الدراما المصرية وتدور أحداثة حول أمينة التي تكتشف قبل موعد زفافها أنها مريضة بالسرطان لتنقلب الأحداث في حياتها.
أما النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور فستطل علينا يوميا في تمام 1:30 صباحا من خلال مسلسلها التاريخي الرومانسي قناديل العشاق

 

أخبار ذات صله