fbpx
حصول الباحثة (دفاع صالح ناجي ) على درجة الماجستير بامتياز
شارك الخبر
عدن / خديجة الكاف
ناقشت صباح اليوم  الباحثة  دفاع صالح الحربي  رسالة الماجستير بعنوان ( الرضا الوظيفي واثره في الأداء المهني للصحفي اليمني ) دراسة  وصفية العينة من الصحفيين في المؤسسات الصحفية الرسمية وقامت الأستاذة المساعدة الدكتورة سامية عبدالمجيد الاغبري والأستاذ المساعد الدكتور عبدالله الحو والأستاذ المساعد الدكتور محمد علي ناصر  وحصلت الباحثة على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف.
 هدفت المناقشة العلمية لرسالة الماجستير لإبراز مدى وجود الرضا الوظيفي للصحفي اليمني واداءه المهني وذلك بأخذ عينة من الصحفيين العامليين بالصحف الرسمية وبعض المؤسسات الصحفية الرسمية وعمل استبيان من اجل التعرف على مدى رضاهم على اداءهم المهني وماهي الصعوبات التي تواجههم اثناء القيام بعملهم الصحفي.
قامت الباحثة دفاع صالح بالإجابة على جميع التساؤلات التي تم طرحها في المناقشة من قبل المناقشين وقد كانت تستحق الدرجة الامتياز بجدارة لما اثرته اثناء المناقشة وأيضا لتقديمها هذه الرسالة القيمة التي ستضيف للباحثين الجدد إضافة نوعية لاستفادة منها في المستقبل .
شش
 حضر المناقشة جمع غفير من الاكاديميين من جامعة عدن وممثلي المؤسسات الصحفية ومراسلي القنوات المحلية والدولية وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين في مؤسسة 14أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر وطلاب كلية الآداب وأصدقاء وصديقات الباحثة واسرتها واخوانها .
أخبار ذات صله