مدير أمن العاصمةعدن اللواء شلال يزور مبنى البنك المركزي

يافع نيوز – عدن:

قام مدير أمن عدن اللواء شلال شائع اليوم بزيارة تفقدية للبنك المركزي التقى من خلاها بمدير البنك للاطلاع عن الحالة الأمنية والانضباط الأمني للأفراد وعملية سير الحالة المصرفية في البنك التي تجري بشكل طبيعي ٠
وخلال اللقاء الذي عقده اللواء شائع مع مدير البنك المركزي خليل الشيباني وبحضور ضابط امن البنك المركزي النقيب محمد السدح ، تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالبنك وفي مقدمتها الاضرابات التي شهدها في الفترة الأخيرة .

 

وأشاد مدير عدن بالدور الوطني يبذله موظفي البنك ومدى حرصهم على تسهيل الإجراءات أمام الجهات المستفيدة منذ تحرير العاصمة عدن وحتى اللحظة ، متجاوزين كل الصعاب التي تقف امامهم من أجل خدمة المواطن .

وأكد أن قيادة وافراد أمن عدن لن يؤلو جهدا عن مواصلة الاداء الامني الذي تحملوه على عاتقهم ومعاهم كل الشرفاء من أجل حماية عدن وكل المصالح العامة والخاصة ، وحث اللواء شائع الأفراد على اليقضة الأمنية متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

 

من جانبه عبر مدير البنك المركزي خليل الشيباني عن شكره وتقديره لمدير أمن عدن اللواء شلال شائع الذي شرفهم بهذه الزيارة والذي يبدي استعداده لتقديم كافة الإجراءات بما يتعلق في الجانب الأمني ، مشيرا أن أفراد الأمن القائمين حماية البنك يتمتعون بسلوك وانضباط امني متميز وهذا يدل على المتابعة لقيادة أمن عدن ٠

 

متابعة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: