fbpx
محافظ المهرة يناقش مع لجنة تنظيم الاصطياد مخرجات نزولها الأخير ، ويتوعد المخالفين
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

 

 

أستمع محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة لمخرجات نزول لجنة تنظيم الاصطياد بالمحافظة إلى مديريتي سيحوت والمسيلة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل الأستاذ محمد صداعي علي،  اليوم الأربعاء في منزله ، من أجل منع وسائل الاصطياد المحرم التي انتشرت مؤخرا في بعض مناطق المحافظة ولتقييم وضع الجمعيات السمكية بالمديريتين .

 

وبعد قراءة محضر اجتماع لجنة تنظيم الاصطياد والسلطتين المحليتين في مديريتي سيحوت والمسيلة ، أكد محافظ المحافظة على ضرورة إنهاء معاناة الصيادين من تبعات الاصطياد الجائر ، والحفاظ على الثروة السمكية في المحافظة التي بدأت تتناقص جراء تكاثر وسائل الصيد المحرمة وانعدام الوازع الديني والإنساني عن ضمائر من يقوم بهذه الأعمال غير القانونية.

 

ووجه بن كدة تعميم خطاب لمدراء عموم المديريات الساحلية يفيد بضرورة منع وسائل الاصطياد المحرم وفق قانون الصيد رقم 2 لعام 2006 ،  وعلى كل مديرية ردع ومعاقبة المخالفين للقانون .. وعليها تحمل كامل المسؤولية حيال ذلك .

 

وأوضح وكيل محافظة المهرة لشؤون مديريات الساحل الأستاذ محمد صداعي علي ؛ بأن لجنة تنظيم الاصطياد بالمحافظة تسعى بخطوات متسارعة لأجل منع الوسائل المحرمة في الاصطياد .. وإنهم عازمون على اجتثاث هذه الآفة الخطيرة من سواحل المحافظة .

أخبار ذات صله