fbpx
رياض ومدارس السلام الأهلية تحتفل بطلابها الأوائل في عدن
شارك الخبر

 

عدن / عادل حمران

احتفلت رياض ومدارس السلام الأهلية عدن صباح اليوم الأربعاء بطلابها الأوائل في حفل كرنفالي بقاعة سباء للأفراح في مديرية خور مكسر بعدن .
واشتمل الحفل الذي ابتدا بأية قرآنية على فقرات عديدة و متنوعة ابرزها رقصات النجاح قدمنّها براعم السلام ثم رصد بروجكتر تم تصميم فيه مسيرة مدرسة السلام وطلابها خلال عام ، ثم اناشيد عديدة قدمها طلاب السلام وعدد من الأغاني الطلابية التي تعبر عن فرحة الطلبة بالنجاح .

وقدم مدير مدرسة السلام الاستاذ حلمي علي عبدالرب كلمة رحب خلالها بجميع الحاضرين من مدراء و مدرسين و أهالي الطلبة و جميع الحاضرين ، وقدم شكره إلى جميع طاقمه المدرسي الذي يعمل بروح الفريق الواحد من اجل إنجاح العملية التعليمية و إظهار مدرسة السلام كـ واحدة من أفضل المدارس في عدن رغم حداثة نشأتها ، وشكر أولياء أمور الطلاب على نصائحهم الدائمة و اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لأولادهم .
وهنئ خلال كلمته أوائل الطلبة على جهودهم المبذولة وتحصيلهم العلمي ومثابرتهم الدائمة واضاف بأن هذا اليوم هو حصاد عام من السهر و التعب وجهود جبارة متكاملة بذلت من قبل الطالب و الاسرة و المدرسة .

وتم تسليم درع التميز للأستاذين مدير مكتب التربية في المعلا أ/ عبدالرحيم الجاوي و نائب مدير التربية و التعليم في محافظة عدن أ/ حسين عبدالله على تميزهم الدائم و مساندتهم المستمرة لجميع مدارس المديرية ، وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع طاقم المدرسة و أوائل الطلاب ومنحهم جوائز عينية و و شهائد تقديرية .

وحضر حفل التكريم مدير عام مديرية صيّره أ/ خالد سيدو و نائب مدير عام التربية و التعليم بمحافظة عدن الاستاذ حسين عبدالله با مشموس أ/ عبدالرحيم الجاوي مدير مكتب التربية و التعليم في المعلا ، أ/ عيدروس محمد مدير العلاقات العامة في وزارة التدريب الفني و التعليم المهني واولياء أمور الطلاب .

أخبار ذات صله