fbpx
اعلاميو حزب الاصلاح باليمن يهاجمون السعودية والمركز العالمي لمكافحة الارهاب والتطرف “اعتدال”
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعة:

هاجم اعلاميون يتبعون حزب الاصلاح ( فرع التنظيم الدولي للاخوان المسلمين باليمن) المملكة العربية السعودية والمركز العالمي لمكافحة الإرهاب والتطرف ( إعتدال) الذي اختارت دول العالم ان يكون مقره الرئيسي في الرياض.

وجاء إنشاء مركز “اعتدال” العالمي لمكافحة التطرف خلال القمة الامريكية العربية اثناء زيارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب للمملكة العربية السعودية، حيث يعد المركز ثمرة للتعاون الدولي في مواجهة الفكر المتطرف المؤدي للإرهاب، العدو الأول المشترك للعالم، حيث قامت على تأسيسه عدد من الدول.

وشن اعلاميو حزب الاصلاح اليمني هجوما على المركز العالمي ومديره الدكتور ناصر البقمي واصفين المركز بمركز ( اعتدال هانم ) حد وصفهم.
وقال الاعلامي البارز في حزب الاصلاح ( ياسين التميمي): ” انا من رأيي يسمونه مركز اعتدال هانم، بحيث يعتمد اسلوب الاغواء بدل الرصاص وسوف ينجح بالتأكيد في مكافحة الارهاب” .

واضاف الاعلامي التميمي: ان مدير مركز اعتدال استهل مهمته بصورة مثيرة للإحباط.. مشيرا ان المركز يستهدف الربيع العربي تحت غطاء محاربة الاخوان والسروريين.

وربط متابعون هجوم الاصلاحيون في اليمن على مركز اعتدال لمكافحة الارهاب والتطرف بنشاطات حزب الاصلاح في اليمن التي باتت تعتمد على الارهاب بشكل اساسي ودعم وتبني التنظيمات الارهابية في اليمن.

واتهم الرئيس الامريكي ترامب في رسالة الى الكونجرس الامريكي قُبيل زيارته الى الرياض، اتهم اعضاء في الحكومة اليمنية منتمين لجماعة الاصلاح ( الاخوان المسلمين ) بتهديد السلم والأمن الدوليين.

أخبار ذات صله