fbpx
بحضور مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة : الإسكان بطلا والعرشي وصيفا لدوري شهداء الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

توج فريق الإسكان بطلا لدوري شهداء الضالع الذي اختتم عصر اليوم الاثنين على ملعب نادي الصمود الرياضي  بمدينة الضالع بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وفي اللقاء النهائي الذي جمع فريقي الإسكان والعرشي وحضره جمع غفير من عشاق كرة القدم تمكن فيه فريق الإسكان من خطف الفوز بهدف نظيف سجله المهاجم عبدالله العودي مع الدقائق الأخيرة لمجريات اللقاء الذي أداره تحكيميا وضاح الطحلي.

المباراه شهدت تقديم أداء متوسط من الفريقين وسط محاولات متبادلة للتسجيل طيلة مجريات المباراة قبل أن يتمكن لاعبوا الإسكان من حسم النتيجة والتتويج بكأس البطولة التي أقيمت برعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة وبدعم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ممثلا بمديره العام الشاب غسان قزة.

وعقب صافرة الحكم الأخيرة قام مدير عام الشباب والرياضة غسان قزة بتكريم المبرزين بالدوري الكروي حيث كرم أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل هداف ، كما كرم فريق العرشي بكأس المركز الثانى وفريق الإسكان بكأس المركز الأول.

وفي تصريح صحفي اشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة باللجنة المنظمة للدوري على جهودهم المبذولة في سبيل إنجاح الدوري والخروج به إلى بر الأمان ، كما تقدم بالشكر لكل الفرق المشاركة والجماهير الحاضرة التي شكلت العلامة البارزة طيلة مشوار الدوري الكروي.

أخبار ذات صله