fbpx
حكومة ” بن دغر” تتخلى عن مسؤولياتها بالجنوب ومطالبات للتحالف بإنقاذ عاجل للموقف قبل حلول الكارثة
شارك الخبر
حكومة ” بن دغر” تتخلى عن مسؤولياتها بالجنوب ومطالبات للتحالف بإنقاذ عاجل للموقف قبل حلول الكارثة

يافع نيوز – خاص:

تخلت حكومة الدكتور ” احمد عبيد بن دغر ” عن مسؤولياتها تجاه الخدمات في المؤسسات الحكومية الخدمية بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب.

ورغم الوعود التي اطلقتها حكومة بن دغر، الا انها لم تفعل شيء إزاء الخدمات التي تدهورت بشكل مخيف لا سيما الكهرباء المنهارة بالتزامن مع دخول فصل الصيف .

وفي حين تتبجح حكومة بن دغر، بالشرعية التي يمثلها الرئيس هادي، إلا انه لم تفعل شيء لإنقاذ سمعة هذه الشرعية التي باتت في الحضيض جراء الفشل والاهمال والممارسات العتيقة التي تتخذ من خدمات الشعب ادارة للصراع السياسي وبشكل بعيد عن الانسانية والاخلاق.

المواطنون في عدن ومحافظات الجنوب، طالبوا التحالف العربي بإنقاذ الموقف وبشكل عاجل حتى لا تحدث كارثة جراء انقطاع الكهرباء والماء والخدمات الاساسية، وتوقف مكاتب العمل التنفيذية عن العمل جراء غياب المحافظ المعين الاستاذ عبدالعزيز المفلحي.

كما طالب المواطنون الجنوبيون، دول التحالف العربي، بتسليم إدارة الجنوب للمجلس الانتقالي الجنوبي، في حال استمرت حكومة بن دغر والرئاسة اليمنية في فنادق الرياض والتنقل بين الدول بينما المواطنين يموتون من سوء الخدمات وتفشي الامراض وانقطاع المياه وتفجر مياه الصرف الصحي.

وحمل المواطنون حكومة بن دغر والرئاسة مسؤولية ما آلت اليه الاوضاع من  انهيار خدمي كبير توشك معه ان تحل الكارثة مع موجة الحر الشديدة التي لم تشهدها عدن من قبل.

أخبار ذات صله