fbpx
مواطنون بعدن يصرخون: على التحالف العربي الزام الحكومة بتوفير الخدمات او تسليم شؤون الجنوب للمجلس الانتقالي
شارك الخبر
مواطنون بعدن يصرخون: على التحالف العربي الزام الحكومة بتوفير الخدمات او تسليم شؤون الجنوب للمجلس الانتقالي

يافع نيوز – خاص:

مع حر الصيف الحارق وانهيار منظومة الكهرباء وفشل الحكومة اليمنية في معالجة ابسط الملفات الخاصة بالخدمات وفي مقدمتها الكهرباء، صرخ مواطنون وسياسيون ونشطاء بعدن، موجهين مناشدتهم الى التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، مطالبينها بإنقاذ عدن والمحافظات المحررة من جحيم المعاناة.

 

المواطنون وجهوا مناشدة عاجلة بحق الاسلام والدين والأخوة، تطالب التحالف العربي بحسم ملف الخدمات، والزام الحكومة بمعالجة عاجلة لملفات الخدمات، او تسليم كافة الشؤون المالية والادارية الى المجلس الانتقالي الجنوبي والاعتراف به لتسيير شؤون محافظات الجنوب بما فيها العاصمة عدن.

 

وتجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في الجنوب، مناشدات جنوبية  لدول التحالف بالاسراع في معالجة ملف الخدمات، والاشراف مباشرة على انهاء المعاناة في عدن والجنوب، او العمل على تسليم مف الجنوب للمجلس الانتقالي مع كافة الصلاحيات المالية والادارية لإنهاء المعاناة التي تجتاح عدن والجنوب جراء فشل حكومة  احمد عبيد بن دغر والرئاسة اليمنية الشرعية في تحقيق اي تقدم ملموس في ملف الخدمات.

 

وحذر المواطنون الجنوبيون من ان التقاعس عن حل مشكلة الخدمات خاصة الكهرباء التي انهارت بشكل كامل مع دخول فصل الصيف واجتياح عد موجة شديدة هي الاولى من نوعها.

 

أخبار ذات صله