fbpx
200 متنافس على 15 وظيفة بالمركز الرئيسي للبنك المركزي اليمني
شارك الخبر
يافع نيوز ـ سبأنت :
أدى 200 شخص، اليوم، الامتحان التحريري التنافسي بين المتقدمين للحصول على عدد 15 وظيفة في المركز الرئيسي للبنك المركزي اليمني مقره العاصمة المؤقتة للبلاد عدن.

وكان البنك المركزي أعلن في وقت سابق عن حاجته لـ 15 موظف في عدد من المجالات العلمية ذات الاختصاص وفقاً لحزمة من الشروط المحددة، والاعتماد على مبدأ الشفافية للإسهام في خدمة العمليات البنكية والمصرفية، وتأسيس مرحلة جديدة بموجب القرار الجمهوري الذي أصدره الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في 18 سبتمبر من العام الماضي 2016م، وقضى بنقل المقر الرئيسي وإدارة عمليات البنك المركزي اليمني من صنعاء إلى عدن.

وقال وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، إن المتقدمين الذين سيحظون بالوظائف وفقاً للمعايير التي حددها البنك المركزي اليمني سيقع على عاتقهم مهام كبيرة وعلى مستوى عالي في مجال العمليات المصرفية والبنكية.

ومن جانبه أوضح مدير عام البنك المركزي اليمني بعدن خليل شيبان، أن عدد المقبولين والمتقدمين لأداء الامتحان التنافسي الخاص بالوظائف في البنك المركزي 200 شخص من أصل أكثر من 800 شخص قدموا ملفاتهم عند إعلان فتح باب التوظيف.

وأشار إلى أن الهدف من التوظيف هو رفد البنك بالكوادر الشابة والدماء الجديدة الصالحة للعمل وتقديم الأفضل وتحقيق الإنجازات، وبالتالي فتح مجالات أوسع لقطاع العمليات المصرفية والعلاقات الدولية.

وأكد مواصلة السير وفقاً لمبادئ الشفافية والحياد والتنافس الشريف بين المتنافسين في المرحلة القادمة والأخيرة والتي إثرها سيتم إعلان المقبولين بالوظائف في البنك المركزي اليمني.

أخبار ذات صله