ملتقى أبناء شعب العرمي بيافع ” يرفد مستشفى مودية بشحنة ادوية لمواجهة مرض الكوليرا 

 


مودية – كمال الجعدني

وصلت عصر اليوم الخميس قافلة ملتقى ابناء شعب العرمي بيافع /رصد الى مستشفى مودية محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية لمواجهة داء الكوليرا المنتشر في مديريات المنطقة الوسطى.

وكان في استقبال القافلة أعضاء مبادرة الامل الشبابية ومدير مستشفى مودية وعدد من الشخصيات الاجتماعية في مديرية مودية ، حيث كان على راس القافلة د. نعمة صالح عوض و د. امنه صالح عوض وعدد من اعضاء من ملتقى ابناء شعب العرمي بيافع.

وقالت الدكتورة/ نعمة صالح عوض للمسؤل الاعلامي لمبادرة ألامل / احمد ادريس ان هدفنا ياتي في اطار اسعاف المريض بتقديم الخدمة الطبية له وكل اشكال الدعم والرعاية الصحية حتى يتعافى سريعا .

وتفقد الوفد القادم مع القافلة الاغثية من ملتقى ابناء شعب العرمي بيافع المرضى في مستشفى مودية وقدموا الارشادات والنصائح الطبية للمرضى والممرضين والتي تساهم في التغلب على وباء الكوليراء والحد من انتشارة .

واكدت د. نعمة صالح في ختام حديثها على ضرورة بذل المزيدمن الجهود لاحتواء هذا المرض ، مشيرة الى ان هذا الظرف يتطلب مزيدا من التلاحم ووحدة الصف لكل العاملين في المستشفيات مع اللجان الشبابية ، لافته الى اهمية التوعية المجتمعية بمخاطر هذا المرض وكيفية التعامل معه والوقاية منه بالارشادات الطبية ، كما واشادت ب “مبادرة الامل” الشبابية التي تبذل جهود في مستشفى مودية لمكافحة هذا الوباء ، داعية الى تشكيل مزيد من هذه اللجان الشبابية لما لها من اهمية في المجتمع.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: