fbpx
المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن: أسرة الشهيد الصبيحي قررت الانسحاب من الساحة ولن نسمح باستغلال القضيّة لتنفيذ اجندة سياسية معادية لخيارات شعب الجنوب
شارك الخبر
المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن: أسرة الشهيد الصبيحي قررت الانسحاب من الساحة ولن نسمح باستغلال القضيّة لتنفيذ اجندة سياسية معادية لخيارات شعب الجنوب

يافع نيوز – عدن:

أكد المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن النقيب ” عبد الرحمن النقيب :” إن أسرة الشهيد المغدور به ” سعيد بهاء الدين الصبيحي” قررت الانسحاب من ساحة العروض وفض الاعتصام بالساحة بعد تأكيد مدير أمن عدن اللواء شلال شائع وقوفه الكامل معهم ومع أي صاحب حق حتى يتم محاسبة الجناة وفقا للشرع والقانون.

وقال النقيب :” إن الإجراءات الرسمية قد بدأت بالفعل في التحقيق وجمع الاستدلالات في القضية بعد واقعة القتل مباشرة .

مشيرا الى أن إدارة أمن عدن ومحققين من البحث الجنائي استمعوا اليوم الى أقوال ” هدار الشوحطي ” بشأن القضيّة التي أكد أنها ستأخذ مسارها بعد مليونيه 21مايو الجاري وسيتم التحقيق فيها بشفافية تامّة.
ولفت النقيب الى أن هذا الأمر بعث الطمأنينة في نفوس أهل الشهيد الصبيحي فقرروا فض الاعتصام ومغادرة الساحة .

مقدما الشكر والتقدير باسم مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع لكل أبناء الصبيحة الأبطال الذين سطروا ولا يزالون أروع الملاحم في كل الجبهات دفاعا عن الأرض والدين ولمشايخ الصبيحة الذين سعوا في القضية ولقيادة التحالف العربي .

ونبّه الى أن لا وجه قانوني أو قبلي لمن سيبقى في ساحة العروض بعد انسحاب أسرة الشهيد من الساحة في محاولة لاستغلال قضية الشهيد الصبيحي العادلة لتنفيذ اجندة سياسية معادية لخيارات شعب الجنوب الأبي .
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

أخبار ذات صله