أخر تحديث : 19/11/2017 - 09:44 توقيت مكة - 12:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
فريق من الصليب الأحمر يتفقد مشروع النقد مقابل العمل لقنوات الري في وادي تبن
فريق من الصليب الأحمر يتفقد مشروع النقد مقابل العمل لقنوات الري في وادي تبن

يافع نيوز – تبن – ناصر الطيري:

أجرى فريق من الصليب الاحمر الدولي اليوم زيارة تفقديه للأعمال المنجزة في مشروع النقد مقابل العمل لقنوات الري في وادي تبن بمحافظة لحج والتي بلغت مساحتها 107 كيلو متر وبتكلفة 26 مليون ريال واستمر المشروع 15 يوما استفاد منه 500 عامل في مديرية تبن .
و في تصريح صحفي اوضح القائم باعمال وكيل وزارة الزراعة والري ومدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس عبدالملك ناجي عبيد ان هذا المشروع قد نفذ وفق بنود الاتفاقية الموقعة بين الصليب الاحمر ومكتب الزراعة والمعمدة من قبل وزير الزراعة والري المهندس احمدبن احمدالميسري ضمن برنامج النقد مقابل العمل في مديرية تبن .

و اضاف المهندس عبدالملك لقد أطلع الوفد علئ نتائج العمل الذي تم في ست جمعيات بمديرية تبن وهي جمعية راس الوادي ، وجمعية المنطقة الوسطئ ، وجمعية المحط ،وجمعية دارهيثم ،وجمعية الفرظة .. مشيرا الى ان اعضاء الفريق قد ابدوا ارتاحهم الشديد لما شاهدوه من انجاز في تصفية القنوات من اشجار السيسبان وابدوا استعدادهم لتقديم المزيد من المشاريع لخدمة المزارعين .
وعبر عن شكره لفريق الصليب الاحمرالفريق المكون من الخبير كرستيان مسؤول الأول عن المشروع والاخت هويداء المسؤلة المباشره عن العمل في المحافظة للجهود التي بذلوها في المتابعة والاشراف المستمر على تنفيذ المشروع بالشكل الصحيح ومساعدتنا على معالجة المشاكل التي حدثت بين الحين والآخر وبحمد الله تم انجاز المشروع كما خطط له بالاضافة الى انه استوعب 500 شاب من العاطلين عن العمل في المناطق المستهدفة بالمديرية .
وقال، نتقدم بالشكر لسيادة محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي على دعمه وتشجيعه لانجاز هذا المشروع وتذليل كل الصعوبات حتى يتم الايتفادة من هذا المشروع بالشكل المطلوب والايجابي .
رافق فريق الصليب الاحمر في زيارته للمناطق المستهدفة الاخ شكري فضل مديرعام الري بوزارة الزراعة والري والاخ جمال العصل نائب مدير الري بمكتب الزراعة بالمحافظة وعدد من رؤوساء الجمعيات الست المستهدفة من المشروع.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.