أخر تحديث : 18/10/2017 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
العاصمة عدن على موعد مع حدث مليوني جديد في ذكرى اعلان فك الارتباط (21 مايو)
العاصمة عدن على موعد مع حدث مليوني جديد في ذكرى اعلان فك الارتباط (21 مايو)

يافع نيوز – عدن – معاذ الحاج

 

 

تستعد العاصمة عدن لاحتضان فعالية مليونية في الذكرى 23 لإعلان فك الارتباط والتمسك بهدف الاستقلال ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي والتي ستقام يومي 20 –21 من شهر مايو الحالي.

 

في الوقت الذي أعلنت فيه مكونات الثورة التحررية الجنوبية في عدد من المدن والمحافظات الجنوبية استكمالها تجهيزات الزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة في الفعالية الكبرى المزمع إقامتها في ساحة العروض بالعاصمة عدن .

 

كما عقدت اللجنة التحضيرية لمليونيه الذكرى 23 لإعلان فك الارتباط_ التمسك بهدف الاستقلال واستمرار دعم المجلس الإنتقالي _ اجتماعاً في العاصمة عدن للاطلاع على سير التحضيرات للفعالية .

واهابت اللجنة التحضيرية بأحرار وحرائر الجنوب بالزحف صوب العاصمة عدن والمشاركة الفاعلة في هذه الفعالية .

 

واكدت اللجنة التحضيرية ان التحضيرات للفعالية تسير وفق الخطط والبرامج المعدة لها

 

كما تتم التحضيرات الواسعة والمكثفة لإحتضان هذا الحدث المليوني لتجديد مطالب الشعب الجنوبي في الحرية والاستقلال واستعادة دولته كاملة السيادة على حدود ما قبل 22 مايو 1990 .

 

وفي غضون ذلك دعت اللجنة الإعلامية كافة وسائل الإعلام العربية والدولية من صحف ووكالات أنباء وقنوات فضائية الى الحضور لتغطية ونقل هذا الحدث التاريخي الذي يصنعه شعب الجنوب ..

 

ووجهت اللجنة الإعلامية دعوة لجماهير شعب الجنوب للحضور والمشاركة في مليونية 21 مايو تأكيداً على التمسك بأهداف ثورتنا التحررية ودعماً للمجلس الانتقالي الجنوبي ..

 

ويتوقع ان يحتشد عشرات الآلاف من الجنوبيين يومي 20 –21 من شهر مايو الحالي وسط ساحة العروض بحي خور مكسر بالعاصمة عدن مجددين للعالم دعمهم للمجلس الانتقالي الجنوبي وتمسكهم بمطلبهم الأوحد والمتمثل بحقهم المشروع بالحرية واستعادة دولتهم الجنوبية كاملة السيادة ..

 

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.