أخر تحديث : 15/12/2017 - 01:58 توقيت مكة - 16:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال صندوق النظافة والتحسين يكرم 350 عامل وعاملة بعدن
بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال صندوق النظافة والتحسين يكرم 350 عامل وعاملة بعدن

يافع نيوز – نبيل الجنيد : تصوير/زكي اليوسفي.

 

كرم وكيل محافظة عدن الاول احمد سالمين و الوكيل لقطاع النقل خالد الجعيملاني و المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد اليوم عدد ٣٥٠ عامل وعاملة المبرزين بصندوق نظافة وتحسين وذلك بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال.

وخلال حفل التكريم الذي اقيم تحت شعار ” نعمل بجد من اجل نظافة وتحسين عدن” اشاد وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني بالدور الذي يلعبه عمال وقيادة صندوق النظافة في رفع القمامة ومخلفات البناء التي خلفتها الحرب التي شنها الانقلابيون على عدن.

وقال انه باسم قيادات السلطة المحلية نهني عمال وعاملات النظافة على مستوى مدينة هذا التكريم الذي يمثل رد جميل لعمال النظافة الذين بذلوا يبذلون جهود جبارة حتى اللحظة ، داعيا كل ابنا عدن وتحديدا اصحاب المحلات التجارية بالتعاون مع عمال النظافة وذلك من اجل مواجهة وباء الكوليراء التي تتفشى بجميع محافظات الجمهورية.

بدور اوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة بعدن المهندس قائد راشد ان ادارة الصندوق تحرص على اقامت التكريم بهذه المناسبة مهما كانت الضروف من اجل الوصول الى غايتنا المتمثلة بالحفاظ على نظافة مدينة عدن التي تستحق منا كل الجهود الوطنية.

مشيرا ان الصندوق يسعى دوما الى تحقيق كل مطلبات ومزايا العمال وفي مقدمتها تامين الرواتب الشهرية من خلال استثمارات ثابتة تؤمن استقرار ومعيشة العامل وظروفه النفسية، معبرا عن نفسه وكل عمال النظافة والشكر. والتقدير لمحافظ السابق عيدروس الزبيدي وكل الجهات التي وقفت الى جانب صندوق النظافة وفي مقدمتها الهلال الاحمر الاماراتي وشركة النفط عدن وغيرهم الذين لم يتسع المقام لذكرهم ٠ موجه ومدراء الادارات والاقسام بتكثيف العمل ورفع مستوى النظافة بشكل مطلوب والاهتمام بالمناطق الشعبية لمواجهت مرض الكوليراء.

 

وبدوره ثمن الشيخ محمد المنصب الجهود الوطنية التي يبذلها عمال النظافة بمدينة بكل صمت دون الالتفات الى الاوضاع السياسية ، وقال ان دل ذلك العمل على شيء. انما يدل على حرص قيادة صندوق النظافة التي تحتفي بتكريم عمالها اليوم ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح ، الى ذلك عبر رئيس المكتب التنفيذي للنقابة العامة للبلديات بعدن قالت يحي احمد عن خالص والشكر والتقدير لمحافظ ولقيادة الصندوق الذين يكرمون عمال النظافة كتتويج للجهود التي يبذلونها تحت حرارة الشمس من اجل تحقيق الامن الصحي لعدن ٠ داعيا العمال المبرزين الى مزيدا من العطاء وان النقابة ستكون سندا وعونا لهم وان هذا التكريم هو نتيجة لاعمالهم الطيبة.

 

الى ذلك تم عرض اسكتش مسرحي يعبر عن اهمية النظافة والارتقاء بالمدن من قبل الجميع نال استحسان الحاضرين قدمته فرقة خليج عدن الفنية ،

 

حضر التكريم وكيلا محافظة عدن محمد سعيد المفلحي و عبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ عدن وقائد القوات الخاصة عميد ركن ناصر العنبوري و رئيس اتحاد نقابة العمال عثمان كاكو ومدير عام مديرية خور مكسر وعدد من ومدراء العموم و الادارات بمحافظة عدن وكريم منير رئيس لجنة التخطيط بمديرية المعلا .

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.