أخر تحديث : 29/06/2017 - 01:37 توقيت مكة - 16:37 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
مسيرات حاشدة في ردفان تؤيد المجلس الانتقالي وتدعو للزحف صوب عدن.
مسيرات حاشدة في ردفان تؤيد المجلس الانتقالي وتدعو للزحف صوب عدن.

 

 

ردفان –  ماهر الحالمي

شهدت مدينة الحبيلين عاصمة ردفان صباح اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة ضمت كل اطياف وشرائح المجتمع والقوى السياسية والعسكرية من مقاومة جنوبية وحزام امني وعسكريين جنوبيين.

جابت المسيرة  شوارع مدينة الحبيلين حاملة شعارات التأييد والدعم لبيان عدن التاريخي واعلان تشكيلة المجلس السياسي الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي وداعية الزحف الثوري الجماعي الجنوبي إلى العاصمة الابدية عدن كاستفتاء شعبي جماهيري علني يبرز للعالم ودول الاقليم واحدية الرأي والتوجه الشعبي الجنوبي والالتفاف حول القيادة المشكلة في المجلس السياسي الانتقالي كحامل سياسي جنوبي يحمل رؤية وتطلعات شعب الجنوب المتمثلة في التحرير والاستقلال.

استمرت الحشود في التظاهرات إلى أن استقرت في منصة الشهداء في قلب مدينة الحبيلين وهناك أقيم مهرجان خطابي القيت فيه العديد من الكلمات الثورية الداعية إلى لم الشمل ورص الصفوف والزحف صوب العاصمة في الحادي والعشرين من مايو الحالي.
حضر هذه التظاهرات والمهرجان الخطابي قائد المقاومة الجنوبية والحزام الامني بردفان العقيد مختار النوبي ووفد قيادي قبلي من مشائخ بني الحارث محافظة شبوة يتقدمهم احمد مساعد الحارثي قائد المقاومة الجنوبية في بيحان
وكذلك بحضور قيادات السلطة المحلية ممثلة بمدراء العموم لكل من مديريات الحبيلين وحالمين وحبيل الجبر والملاح

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.