هدوء في تعز.. وغارات على الانقلابيين بصنعاء والجوف

يافع نيوز – قناة العربية

شنت طائرات التحالف العربي فجر اليوم الأربعاء سلسلة غارات على مواقع وتجمعات الميليشيات الانقلابية في محافظات صنعاء والجوف و حجة في اليمن.

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن المقاتلات قصفت مواقع تابعة للميليشيات في منطقة حريب_نهم شمال شرق العاصمة صنعاء، كما قصفت آليات وتعزيزات عسكرية في جبة حرض ميدي.

وفي محافظة #الجوف، أغارت الطائرات على مواقع #الانقلابيين في منطقة مزوية التابعة لمديرية المتون بالتزامن مع تجدد المعارك بين الجيش الوطني وميليشيات الحوثي بمختلف الأسلحة.

وقالت المصادر إن معارك عنيفة دارت في جبهة مزوية، شمال المتون، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف نفذته قوات الجيش_اليمني على مواقع الانقلابيين، في ذات الجبهة.

كما شنت طائرات التحالف عدة غارت على أهداف تابعة للميليشيات بالقرب من منطقة عروق_مزوية، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين، في المعارك والقصف.

وفي مأرب، اعترضت دفاعات التحالف العربي صاروخا بالستيا أطلقته ميليشيا الحوثيين باتجاه مخيم للنازحين في منطقة بين محافظتي الجوف ومأرب، شمال شرقي اليمن.

ووفق شهود عيان، فإن الدفاعات اعترضت الصاروخ على بعد مسافة قصيرة، من أحد مخيمات النازحين في صحراء منقذة، في منطقة الرويك.

وفيما شهدت معظم الجبهات في محافظة تعز هدوءا حذرا خلال الساعات الماضية، تعرضت الأحياء الشرقية للمدينة لقصف مدفعي مكثف من قبل الميليشيات المتمركزة في تبة_السوفيتيل عند المدخل الشرقي للمدينة وألحقت أضرارا بالمنازل والمنشآت.

وكانت الميليشيات قصفت المستشفى العسكري ما أدى إلى تدمير أجزاء مهمة منه.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: