fbpx
رئيس هيئة الاراضي : فتح الإجراءات والمعاملات الخاصة بالمواطنين والمستثمرين خلال الأيام القادمة
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:

ناقش إجتماع لقيادة وموظفي فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن عقد أمس برأسه رئيس الهيئة أنيس بن عوض باحارثه ناقش الترتيبات النهائية لفتح الإجراءات والمعاملات الخاصة بالمواطنين والجهات الإستثمارية بالمحافظة  .

وكلف الاجتماع فرع الهيئة بعدن بوضع تصور متكامل لترتيبات بدء المعاملات مع المواطنين والمستثمرين .
وأوضح رئيس الهيئة العامة للآراضي أنيس باحارثه بأن هدف اللقاء هو تنفيذ توجيهات فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بضرورة فتح الإجراءات والمعاملات الخاصة بالمواطنين والمستثمرين .. مؤكدا بأن الهيئة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة قد أعدت مصفوفة آلية عمل تتسم بالشفافية وتبسيط الإجراءات ولائحة رسوم خدمات   سترفد الهيئة بإمكانيات مالية تمكنها من تطوير أداء عملها وتلافي القصور الذي حدث في الفترة السابقة .
ونوه باحارثه بأن فرع الهيئة بعدن سيفتح أبوابه لإستقبال معاملات المواطنين والجهات الإستثمارية خلال الايام القادمة .. كما سيتم أيضا الإعلان عن فتح الاجراءات في بقية المحافظات المحررة لاحقا .
 
وعبر رئيس الهيئة عن شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء على الدعم الكبير الذي قدم للهيئة والذي مكنها من فتح مقرها الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن ومباشرة إعادة ترتيب أوضاع الفروع في المحافظات المحررة .
حضر الإجتماع مدير مكتب رئيس هيئة الاراضي سامح جمال .
*من:علي خميس
أخبار ذات صله