fbpx
ادارة مستشفى الأمومة تثمن جهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
شارك الخبر
ادارة مستشفى الأمومة تثمن جهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية


يافع نيوز – خاص:
ثمن الدكتور عبدالحكيم محمد بن مبيريك المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدور الذي تقوم به قيادة االمنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء الركن “فرج سالمين البحسني” في دعمه السخي وما أبداه من حسن الأستقبال والأصغاء  والتفهم المسؤول للوضع الذي تشهده المستشفى وما تواجهه من صعوبات فنية و مالية تعيقها من الأيفاء بألتزاماتها تجاه موظفيها ومرتاديها من المرضى.
وكان قائد المنطقة العسكرية الثانية  قد التقى “السبت”  بمكتبه  الدكتور “عبدالحكيم بن مبيريك” المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة  الذي أستعرض خلال اللقاء الأوضاع التي تمر بها المستشفى بعد أنهيار قسم الأطفال أضافة إلى التوسع الذي طرأ على بعض أقسامها وما رافقها من التزامات فنية ومالية في ظل محدودية الموازنة التشغيلية للمستشفى و أرتفاع في الأسعار  وزيادة في إعداد المرتادين  اليها بوصفه المستشفى التخصصي الحكومي الوحيد. الذي يقدم خدماته لثلاث محافظات .
وأبدى اللواء الركن “البحسني” استعداده بالسعي لأيجاد الحلول الكفيلة بتسير عمل المستشفى عبر التنسيق مع جهات الأختصاص و هيئة الهلال الأحمر الأماراتي لتوفير ما تحتاجه من أجهزة ومستلزمات طبية عاجلة. للحفاظ على مستوى الأداء الذي تميزت به .
شاكرا جهود كل العاملين والعاملات من طاقم طبي وأداري في أستمرارية الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين أثناء وبعد الظروف الحرجة التى مرت بها المحافظة وعدم انقطاعها.
مشددا على عدم السماح لأي كان بعرقلة عمل المستشفى وتحت أي مسمى بهدف أهدار جهود العاملين الأنساني والطبي في خدمة المواطنين.
وحث  اللواء الركن “البحسني” الجميع على مضاعفة الجهود  للأرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة إلى  المستوى الأفضل خدمة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة .
حضر اللقاء عميد ركن سليمان غانم قائد لواء شبام والأخ ياسر عبدالله بامثقال مدير أدارة الخدمات بالمستشفى ..

أخبار ذات صله