fbpx
خلال لقاءه بالتكوينات المجتمعية بالحوطة وتبن.. محافظ لحج: المرحلة حرجة وعلينا واجب التلاحم ونبذ الخلاف بكل أشكاله والتوجه صوب البناء
شارك الخبر

 

لحج – خاص:

عقد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي لقاء بالمنظمات والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الحوطة وتبن لمناقشة اهم القضايا المجتمعية والسبل الكفيلة للتعامل معها وإيجاد الحلول الناجعة لها .

 

وفي كلمة له اكد المحافظ الخبجي اهمية التكاتف والتلاحم بين فئات وشرائح ابناء المحافظة وتقديم مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات خاصة واننا نعيش مرحلة حرجة تحتاج منا العمل والبناء من أجل الوطن ومستقبل اجيالنا.

 

وأضاف في كلمته، يجب علينا جميعا الاسهام في بناء الاسس المتينة الرامية الى نبذ الاختلاف بكل أشكاله والتوجه صوب البناء كلا في مكانه وبحسب ما تمليه عليه ظروف المرحلة الراهنة والتي تتطلب منا تصحيح الاوضاع المتعلقة بآلية العمل الاداري تنفيذا للقوانين المنظمة بعيدا عن التحيز الحزبي والمناطقي المعمول به سابقا .

 

وشدد المحافظ الخبجي أمام الحاضرين على توحيد الصف والاسهام في تبني الخطط والبرامج الكفيلة بتحسين الخدمات العامة بالمحافظة باعتبار المنظمات والشخصيات الاجتماعية المؤثرة لها دور عظيم ان تم توجيهه بالشكل الصحيح نحو تحقيق الاهداف المرسومة وكشريك حقيقي للسلطات المحلية في احداث نهضة تنموية في شتى المجالات وهذا ما نسعى اليه .

 

وقال، إن دوركم مهم واساسي فأنتم من يستطيع حشد الهمم وتصحيح الاعوجاج ان وقع من الجهات الحكومية ونحن مستعدين للاستماع الى كل آرائكم ومقترحاتكم الهادفة الى النهوض بالمحافظة.

 

وأكد المحافظ الخبجي بقوله: ان المجتمعات المتحضرة عمدت على اشراك منظمات المجتمع المدني بكل اشكالها الفرية والجماعية ووفرت الفرص للعمل بتوصياتها واحداث توازن في المسببات لاتخاذ القرارات الصائبة والتي انعكست ايجابا على مجريات الحياة العامة والخاصة للإنسان كإنسان وعلينا نحن الاستفادة من هذه التجارب وتطبيقها عمليا وبالتأكيد ما دامت هناك نيات صادقة فإننا سنصل الى مستوى ما وصلت اليه هذه المجتمعات المتقدمة .

وأشار،  لدينا تشريع إلهي  وقوانين من افضل القوانين على المستوى الاقليمي وما علينا إلا ان نصفي النفوس ونعترف بالآخر ونعطي الفرصة للجدير بتحمل المسؤولية وان نقف معه خدمة لهذه المحافظة المشهود لها بتاريخها الحضاري في مختلف الاتجاهات.

 

وعقب كلمته استمع المحافظ الخبجي للعديد من المداخلات والتي اوجزت في مضمونها حلولا لكثير من القضايا الانسانية  الامنية والخدمية في مديريتي الحوطة وتبن .

 

حضر اللقاء كلا من الاستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن وعدد من مدراء العموم بالمحافظة .

أخبار ذات صله