fbpx
مدير عام مديرية غيل باوزير في زيارة لمنطقة الهِمَه الريفية لبحث احتياجات المنطقة من المشاريع والخدمات
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

زار مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ محمد عوض بامطرف وبمعية مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية محمد علي الخلاقي ومدير هيئة المساحة والتخطيط العمراني بالمديرية شريف مصطفى بونمي ورئيس تعاونية غيل باوزير الزراعية احمد بن سلوم ، منطقة الهِمَه احد ارياف المديرية ، في صباح يوم الاحد 14 مايو ، وذلك في اطار زياراته الميدانية لمناطق وارياف المديرية لتلمس احتياجاتهم من المشاريع في الخدمات والصحة والتعليم وغيرها .

حيث التقى مدير عام المديرية بامطرف بالمقدم سالمين الحبابي مقدم وعاقل المنطقة وجمع من المواطنين للاستماع الى همومهم واحتياجاتهم ورفعها بصورة عاجلة للبت فيها سريعاً بعد التواصل مع الجهات ذات الاختصاص للرقي بجانب الخدمات في هذه المنطقة اسوة ببقية مناطق المديرية .

وقد قام بامطرف بزيارة للوحدة الصحية بالمنطقة والتي تعاني من نقص في الكادر الطبي وضعف في امكانياتها واستمع للعاملين فيها واحتياجاتهم للنهوض بالجانب الصحي لتخفيف المعاناة على المواطنين .

وزار ايضا مدرسة الهِمَه واطلع على احتياجات المدرسة من نقص في الكادر التعليمي ونقص في الصفوف الدراسية وغيرها .
ومن ثم زار موقع خزانات المياه واطلع على الاشكالات والحلول المقترحة ، وناقش عدة مواضيع اخرى في الخدمات منها الكهرباء ، واستمع ايضا للمزارعين عن الاشكالات التي تواجههم وكيفية حلها للنهوض بقطاع الزراعة الذي يعتمد عليه اهالي المنطقة في دخلهم .

وفي ختام الزيارة ، عبر اهالي تلك المنطقة عن شكرهم وسعادتهم لزيارة مدير عام المديرية لهم وتلمس احتياجاتهم في مختلف المجالات .

أخبار ذات صله