fbpx
مدرسة الشهيد محمد مثنى بالشعيب تكرم طلابها ومعلميها المشاركين بالمسابقة العلمية.
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

أقامت مدرسة الشهيد محمد مثنى صالح المكلاني بمديرية الشعيب محافظة الضالع صباح الاثنين حفلا تكريميا لطلابها ومعلميها المشاركين بالمسابقة العلمية الثقافية التي نظمها مكتب التربية بالمديرية الشهر الماضي بدعم من أبناء الشعيب في المهجر.

وفي الحفل الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم ألقى  الأستاذ فهد أحمد شائف وكيل المدرسة كلمة رحب فيها بالحاضرين وتطرق إلى الجهود الذي بذلت من قبل المعلمين خلال العام الدراسي للرقي بالعملية التعليمية وتحقيق مستوى أفضل شاكرا بالوقت نفسه كل أبناء الحي السكني الذين قدموا الدعم السخي للمدرسة ووقفوا إلى جانبها في أحلك الظروف.

ثم ألقى الأستاذ محمد هادي حسين رئيس مجلس الآباء بالمدرسة كلمة أثنى فيها على  المعلمين والطلاب المكرمين وعبر فيها عن سعادته بالنجاح الباهر الذي حققته المدرسة مقدرا الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل المعلمين وأوصلت المدرسة إلى مرتبة متقدمة بين مدارس الشعيب مؤكدا علي ضرورة الحفاظ على وتيرة النجاح وتطويرها وتوسيع نطاقها مستقبلا مشيدا بالمغتربين من أبناء الحي السكني الداعمين للمدرسة والذين تبنوا مؤخرا إنشاء ثلاثة فصول دراسية ناقلا لهم تحيات وشكر الأهالي في قرى الحي السكني.

وألقيت في الحفل كلمة عن المعلمين المكرمين ألقاها الأستاذ مختار عبدالله علي وكلمة عن الطلاب ألقتها الطالبة فاطمة علي محمد ليكرم بعد ذلك المعلمين والطلاب المشاركين في المسابقة العلمية الأساسية والثانوية بشهادات تقديرية وجوائز رمزية. كما تم تكريم الأخ مثنى ناصر المشرقي عرفانا وتقديرا لجهوده المبذولة في خدمة المدرسة.

هذا وكانت مدرسة الشهيد محمد مثنى المكلاني قد أبلت بلاء حسنا في المسابقات العلمية والثقافية وحازت على المرتبة الثانية بين مدارس مديرية الشعيب.

*من:مشتاق الشعيبي

أخبار ذات صله