fbpx
المحافظ الخبجي يلتقي عدد من مدراء العموم ويدعو الرئيس والحكومة لتمكين لحج من ميزانيتها التشغيلية
شارك الخبر

يافع نيوز  – لحج – خاص:

 

التقى الدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج اليوم عدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة لمناقشة العديد من القضايا الخدمية والتنموية وسبل تحسين الاداء الوظيفي بقطاعات الدولة .

 

واشاد المحافظ بكل الجهود التي يبذلها مدراء العموم في ظل الامكانيات الشحية والتي تعرقل العمل وتعيق تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مديريات المحافظة.

 

مشيرا الى ان الوضع العام في البلاد متشابه في اغلب المحافظات والسبب في ذلك استمرار الحرب التي شنتها مليشيات الانقلاب على الشرعية والمنفذة لاجندات خارجية هدفها تدمير الانسان قبل البنيان ودفعنا ومازلنا ندفع نتائج الحرب الحوثية العفاشية الى هذه اللحظة ثمنا غاليا .

 

واكد  المحافظ  الخبجي على اهمية تفعيل العمل في كل الادارات والاقسام والسعي الى تحريك عجلة العمل التنموي والثقافي والشروع في اعداد الخطط و تنفيذها بحسب الامكانيات المتاحة والتركيز على معالجة قضايا المواطنين حتى لا تتكدس وتعجز السلطات عن حلها .

 

داعيا فخامة الرئيس  المشير عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الى تمكين المحافظة من ميزانيتها التشغيلة وكذا توجيه الجهات المعنية بتنفيذ التوجيهات وصرف المبالغ التي تعهدت بها الحكومة لتحسين خدمات الكهرباء وتنفيذ الترميم بمكاتب بالمحافظة.

 

من ناصر الطيري

أخبار ذات صله