fbpx
وفد الهلال الأحمر الإماراتي يزور الساحل الغربي ويرفد مواطني ونازحي رأس العارة ب2000 سلة غذائية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – محمد مساعد صالح – تصوير نبيل القعيطي

زار وفد الهلال الأحمر الإماراتي اليوم عدد من المناطق والقرى وأرياف الساحل الغربي لعدن ولحج وصولا الى راس العارة وضواحيها شملت الزيارة توزيع 2000 سلة غذائية إلى المواطنيين والنازحين ضمن أعمال الإغاثة وتقديم المساعدات للمتضررين والمنكوبين الذي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي..

وقال نائب مدير الهلال الأحمرالإماراتي في عدن محمد الكتبي ان العمل الانساني والاغاثي مستمر وكما تعلمون ان العام 2017م هو عام الخير بتوجيهات قيادتنا الحكيمة التي تحرص على تقديم العون والمساعدات للمتضررين والمنكوبين والاسر الفقيرة في عدد من دول العالم ومنها اليمن مضيفا ان الهلال الأحمر اليوم وزع (2000)سلة غذائية عبر فريقة التطوعي في منطقة راس العارة. مشيرا ان وفد الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بجولة تفقديه لمختلف المناطق والقرى في الساحل الغربي للاطلاع على اوضاعهم والتعرف على المشاريع الاسعافية التي نفذت خلال المراحل السابقة ومعرفة احتياجات اهالي هذه المناطق للعمل على تقديمها لهم مستقبلا..

وعبر اهالي راس العارة وضواحيها عن شكرهم وامتنانهم للهلال الأحمر الإماراتي مؤكدين ان هذه الزيارة ليست الاولى وسبق ان زارهم الهلال الأحمر الإماراتي خلال العامين السابقة وهذه تعد ثالث زيارة.

كما اكد المواطنيين والنازحين في مدرسة طارق بن زياد حرص الهلال الأحمر الإماراتي على اللفتة الكريمة لهم في ضل ضروف صعبه يعيشونها ولم يلتفت لهم أحد مطالبين بمشروع مياه

يذكر ان الهلال الأحمر الإماراتي وزع سلل غذائية ومواد ايوائية وبادر بعمل عيادات ميدانية عقب تحرير مناطق الساحل الغربي بدء بقعوة ومشهور وصولا الى جديمة والصدف والسبيل وراس العارة والهويرب وعموم المناطق الواقعة على الساحل وامتداد باب المندب

أخبار ذات صله