fbpx
مدير أمن عدن يزور ميناء الحاويات بالمنطقة الحرة ويطلع على سير العمل فيها
شارك الخبر

يافع نيوز -خاص

قام مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع صباح اليوم الأثنين بزيارة تفقدية إلى ميناء الحاويات حيث اطلع على الوضع الأمني في الميناء واسباب توقف المولد الخاص بتشغيل جهاز طبع البيانات و المعاملات في ميناء الجمارك بحسب شكاوى المواطنين .

واثناء الزيارة عقد مدير أمن عدن اجتماعاً ضم مدير عام الجمارك محسن صالح قحطان ونائبيه ومدير أمن المنطقة الحرة عبدالسلام العمري ونصر الشعيبي مدير البحث الجنائي بالمنطقة الحرة حيث حثهم على الإسراع في إصلاح المولد الخاص بتشغيل جهاز طبع البيانات الذي توقف عن العمل نتيجة الخلل الفني وإعادته الى العمل .

كما ناقش معهم الإجراءات الكفيلة بتسهيل معاملات المواطنين والتجار وجههم بالمزيد من التفاني من اجل خدمة المواطن والتخفيف من معاناته و حثهم على تشديد الأجراءات الأمنية والحفاظ على أمن وسلامة ميناء الحاويات وممتلكات المواطنين والتعاطي الايجابي مع المستثمرين والتجار بما يسهم في ازدهار الحركة التجارية والاقتصادية بالعاصمة عدن .

وفي السياق ذاته التقى مدير أمن عدن بمدير عام المنطقة الحرة صادق حيد حيث ناقش معه جملة من القضايا المتعلقة بعمل الميناء وخصوصاً فيما يتعلق بالجانب الأمني .

أخبار ذات صله