fbpx
فهد الشليمي: ليس من الحكمة أن من يتسكعون في الفنادق يهاجموا من يقاتلوا في الجبهات واستشهدوا او جرحوا
شارك الخبر
فهد الشليمي: ليس من الحكمة أن من يتسكعون في الفنادق يهاجموا من يقاتلوا في الجبهات واستشهدوا او جرحوا

يافع نيوز – (متابعة إياد الشعيبي)

قال الخبير العسكري الكويتي الدكتور فهد الشليمي أنه ليس من الحكمة قيام بعض المغردين والاعلاميين بمهاجمة رموز ورجال الجنوب واتهامهم والتجني عليهم بدل مهاجمة الحوثي وانقلابه واعماله.

وأضاف الشليمي في سلسلة تغريدات له على تويتر بأنه “ليس من الحكمة أن تهاجموا من يقاتلوا في الجبهات واستشهدوا او جرحوا بينما تتسكع في فنادق ام الدنيا وإسطنبول، وليس من الحكمة ان يكون معدل التغريدات ضد الرجال الذين ساهموا بتحرير 80% من اليمن تعادل ضعفين ماكتبوه او قالوه ضد انقلاب الحوثي وعفاش”.

واعتبر الشليمي أنه “من الحكمة السياسية ان تكون جزء من الحل بدلا من ان تكون جزء من المشكلة .. كونوا جزء من الحل وابحثوا عن افضل الطرق والحوار لحل المشكلة” مشيرا إلى أن ” هناك حسابات حوثيه وعفاشية تنتحل اسماء وصفات وتحاول ان تضرب الشرعية ببعضها لكي يخلطوا الاوراق وتكون لهم فرصة الكسب سياسيا”.

مخاطبا المغردين على صفحات التواصل المحسوبين على التحالف أنه ” في هذه الحالات من الأزمات الصمت من ذهب هناك الكثير من الأمور السياسية التي لا تعلمونها فتصبح تغريداتكم خطايا”.

ويأتي حديث الشليمي بعد حملة إعلامية شنتها مؤسسات إعلامية وأقلام محسوبة على الشرعية اليمنية والإخوان المسلمين ضدا لإعلان قيام المجلس الانتقالي الجنوبي في عدن يوم الـ 11 من شهر مايو الجاري بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

ويزور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه حاليا العاصمة السعودية الرياض بدعوة من الأخيرة.

أخبار ذات صله