fbpx
اتحاد جامعة الملايا الماليزية يدشن اولى دوراتة العلمية والاكاديمية
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:

دشن اليوم اتحاد الطلاب اليمنين في جامعة الملايا اولى الدورات العلمية حول كتابة الاوراق العلمية ببرنامج اللاتكس بحضور سعادة سفير الجمهورية اليمنية في ماليزيا الدكتور عادل باحميد وسعادة المستشار الثقافي الاستاذ رشدي الكوشاب  والتي نفذها المدرب الدكتور أمين الخرساني .

هذا وقد ألقى سعادة السفير باحميد كلمة حول اهمية الاتحادات الطلابية في نشر المعرفة بين صفوف الموفدين والطلاب بشكل عام وتحدث عن اهمية اقامة الدورات العلمية والأكاديمية والتي ستكسب اليمنيين مهارات في مجال تنفيذ الابحاث العلمية وقد طالب اتحاد جامعة الملايا برفع خطة سنوبة حول الدورات وورش العمل التي سوف يقيمها الاتحاد.

من الناحية الأخرى القى سعادة المستشار الثقافي الكوشاب  كلمة اثنى فيها على ما يقوم به اتحاد طلاب جامعة الملايا من دورات علمية واكاديمية وشكر اعضاء الاتحاد على هذا التميز والانجاز .

هذا وقد افاد الدكتور عبدالصمد الصلاحي رئيس اتحاد جامعة الملايا بأنه حصل على الضوء الاخضر من السفارة والملحقية الثقافية بتنفيذ حزمة من الدورات وورش العمل العلمية والاكاديمية بدعم شخصي من قبل السفير والملحق الثقافي وانه لدى اتحاد الملايا خطة متكاملة حول الدورات العلمية المزمع اقامتها خلال العام ٢٠١٧ وسوف يوفي السفارة والملحقية بنسخة من الخطة .

وفي الاخير تقدم  اتحاد جامعة الملايا بالشكر الجزيل لسعادة السفير والمستشار الثقافي لحضورهم وتوزيع شهادات المشاركة ل ٢٤ متدرب.

الجدير بالذكر ان المتدربين تنوعت جنسياتهم بين يمنيين وسعوديين وعراقيين وليبيين.

أخبار ذات صله