fbpx
الفرصة لا تتكرر فهل نحن اهل لاقتناصها ؟ كتب : محمود العيسائي
شارك الخبر

الفرصة لا تتكرر فهل نحن اهل لاقتناصها ؟

كتب : محمود العيسائي

اكبروا بحجم قضيتكم ووطنكم حتى يحترمكم الآخرين لا نقول هذا الكلام لمن ينتقد نقداً بناءً بل نقوله للمزايدين والذين يفجروا في خصومتهم مع من يختلفوا معه في اي شاردة وواردة .
الوطن للجميع وكل مجال من مجالات العمل الوطني له فرسانه فلنكن ادوات بناء ومساعدة كلاً فيما يجيد ولنعمل في اطار الفريق الواحد عملاً تكاملياً وفق برنامج تقييم مرحلي حتى نستطيع الخروج من حالة التوهان التي يجرنا اليها اعداء الوطن ويتبعهم الكثير من النشطاء بدون وعي وعلم بما يحاك ضدنا وضد قضيتنا ووطننا .
الفرصة سانحة امامنا وعلى الجميع ان يكونوا ادوات مساعدة وقوة دفع لانجاح القائد عيدروس الزبيدي بعد التفويض الذي حصل عليه شعبياً في 4 مايو .
لم ارى او اسمع ان الجنوب من اقصاه الى اقصاه اجمع على قائد بعد الرئيس الراحل سالمين غير اجماع الجماهير على القائد عيدروس الزبيدي الذي برز من قلب معاناة شعب الجنوب ومن بين صفوفه ومن تربه ارضه وساحات الشرف والعزة والكرامة الجنوبية في معركة 2015 ضد الغزو الحوثعفاشي على الجنوب .
الظروف الراهنة مهيأة امامنا لنقول كلمتنا للاقليم والعالم اذا استطعنا ان نحترم قيادتنا وندعمهم ونساندهم في تشكيل الكيان السياسي الذي يعتبر ضرورة ملحة للخروج من المأساة التي عاشها شعب الجنوب خلال عدة عقود سابقة ، فقد اثبت شعب الجنوب ومقاومته الباسلة انهم شريك حقيقي للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ولا ينقصنا الا الحامل السياسي ليكمل ما اسست له المقاومة الجنوبية على الارض من انتصارات ، حيث انجزت الاسباب الموضوعية ولم يبقى امامنا الا استكمال انجاز الاسباب الذاتية ، فهل نحن فاعلون ؟

أخبار ذات صله