عاجل |
سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي خلال تصدي قوات العمالقة والمقاومة لتسلل شرق الخوخة
أخر تحديث : 15/12/2017 - 06:53 توقيت مكة - 21:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
رسالتنا للواء عيدروس ( قيادة وطن أكبر بكثير من قيادة محافظة )
  • منذ 7 شهور
  • 12:21 ص

لاشك ان الجميع تابع خلال الايأم الماضية تطورات الاحداث المتعلقة بقرار الرئيس هادي الذي تضمن إقالة بعضا من قيادات المقاومة الجنوبية ابرزهم ” عيدروس الزبيدي” محافظ عدن.

وخلال هذه الايام كنا قد أكدنا انه مهما تكن هناك من قرارات فلابد من أحترامها ولا ممانعة من يتم إعتراضها ” سياسيا” اي بالعمل السياسي المسؤول.

وكان هناك حرصا شديدا من قبل كل الوطنيين الشرفاء على ان نخرج من هذه الازمة دون ان ننجر الى صراع بالتأكيد سيخدم من عملوا على تأجيج الموقف ! الكل عاش ايام عصيبة حتى يوم 4مايو  الذي توافدت فيه أبناء الجنوب الى ساحة الحرية بخور مكسر ويومها خرجت تلك الجماهير بعمل سياسي متزن ويمثل حق من حقوق شعبنا الجنوبي.

الا وهو..

((إعلان عدن التاريخي)) … الذي اُعلن فيه تفويض ” اللواء عيدروس الزبيدي” كممثل للشعب الجنوبي وذلك بالعمل على ايجاد حامل سياسي للقضية الجنوبية …هذا الحامل والممثل الذي عملنا لسنوات طويلة من أجل ولادته إلا للأسف انه غاب الحس الوطني الجنوبي لدى كثيرا من القيادات السياسية داخل الوطن وخارجه ! ولازلنا نتذكر ان حتى بعض الدول الشقيقة حاولت أكثر من مرة ان تلم شمل الجنوبيين وتساعدهم على ذلك إلا للأسف انه تم ضياع كثير من الفرص التي لن يكررها التاريخ.

واليوم سنذكر الاخ ” عيدروس الزبيدي” إننا خلال مرحلة قيادته لمحافظة عدن نحن وكثيرا من أبناء الجنوب نذكره اننا قد عجزنا حتى في التحدث اليه هاتفيا ! من أجل التنسيق الجنوبي الجنوبي.

وما يجب ان يتبعه كل ابناء الجنوب سوأ من كانوا في سلطة او خارجها ! ووقفنا الى جانب الاخ الزبيدي الذي اخفق في هذا الجانب ! وحين تم إقالته وقفنا الى جانبه ليس كشخص ولكن وقفنا من أجل القضية الكبرى.

حتى تم بالامس تفويضه للقيام بمهمة وطنية كبرى … واليوم إننا نتوجه برسالتنا للاخ اللواء ” عيدروس الزبيدي ” لنقول له نتمنى ونرجوا ان تعمل بصدق ووفاء ووطنية خالصة ! وذلك باعتبار نفسك تحملت أمانة ثقيلة وتنفيذها والاخلاص في العمل من أجلها يختلف عن أي عمل سابق تقلدته سوأ في جبهات القتال ونضالك المشرف أو في تحمل مسؤولية محافظ لعدن !.

فالقتال أديت فيه دورك على أكمل وجه وفي مسؤولية عدن أصبت وأخطأءت وهذه طبيعة البشر … لكن المسؤولية اليوم كبيرة تتطلب الصدق والوفاء لدماء الشهداء ولشعب حملكم أمانة واثقا فيكم بعد ان فقد الأمل في كثير من القيادات التي منها من خذلته ومنها من أعتبر القضية انها أكثر خدمة واسهل للاسترزاق !.

اللواء عيدروس الزبيدي … أجمع الناس سواسية وانظر كما قلت ان الضالع عينك اليمين وابين عينك اليسار وعكس ذلك تجاه كل محافظات الجنوب … استعن بالخبرات وبعض القيادات المجربة وتواصل مع الجميع ومن شممت فيه حبه للمصالح او شعرت ان القضية بالنسبة له تمثل مصالح او جاه او غيره ! فأخبره وقل له عليك ان تلزم الصمت ! وان حاولت تستمر في شرخ الصف من أجل تلك الاهداف فسنعلن لشعبنا ذلك وعلى استعداد ان نتبعه القسم الغظيم أننا لم نظلمك ولكن انت لا هم لك إلا استمرار معاناة شعبنا وتشتته ! اعمل مع كل الخيرين ووسع علاقتك الدولية والاقليمية.

واوصل رسالة شعبنا واهدافه لمن يجهل ذلك او من رسمت القوى المعادية صورة سيئة لديه عن شعبنا!

اعملوا  مع سلطة هادي والتحالف في حربهم ضد الانقلابيين ومواجهة خطر التمدد الايراني ! اعملوا بصورة مستقلة سياسيا لاشك فهمها من قبل وسيفهما ويتفهمها كل الاشقاء في دول التحالف !.

اعملوا الى جانب المحافظ المفلحي وقفوا معه بقوة في كل ما يحتاجه منكم وفيه خدمة لعدن وللوطن في شتى المجالات الامنية والخدمية وغيرها من الاعمال التي لا يمكن الربط بينها وبين اي خلافات سياسية مهما كانت.

وفقكم الله …   ودعواتنا للمحافظ ” عبدالعزيز المفلحي ” بالتوفيق في مهام عمله.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
الاعلان في الموقع والصحيفة
إعلان
ابحث في الموقع
غلاف صحيفة يافع نيوز العدد 55
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.