fbpx
ما عاد نشتيش كهرباء نهائيا

معي مقترح ايش رايكم ياجماعه نقدم طلب جماعي للحكومه والدوله نطالبهم بوقف الكهرباء نهائيا..اصلا اصلا قده مافيش كهرباء.. كل الامر انهم يجلدونا في الشتاء ويحرقونا في الصيف واذا اذا تفضلو علينا يعطونا ثلاث ساعات وساعتين.. او ساعتين بساعه.. هذه هي كل الكهرباء التي يجرعونا اياها جرعات..

لكن مالا يعلمه الكثير ان هناك مليارات ومخصصات طائله ترصد لقطاع الكهرباء وطبعا هذه الاموال والدعم والهبات من المولدات والميجاوات والذي ينبغي تذهب لتحسين الكهرباء..كلها كلها ذهبت ووظفت لتخريب ماكان يتوفر لدينا من كهرباء.. بمعنى ان هناك من يسترزقون ويقرطون ويسرقون على رقابنا وباسم الكهرباء..

طيب ايش نحن استفدنا؟؟الكهرباء تتدهور وتتراجع والاموال والمليارات تتضاعف وتتقدم وتزيد يوما عن يوم عاما عن عام وهذه المخصصات ترصد لقطاع الكهرباء.. وبنفس الوقت تذهب لصناعة سفن فضائيه للصيد والاصطياد..

خلاص نحن نتنازل عن هذه الست ساعات التي يجرعونا اياها في اليوم الواحد والتي نعاني منها عذاب وحراره وانقطاعات وبهذله وعقاب…

ماعاد نشتي كهرباء بالخااااااالص بشرط اننا نشكل لجنه قانونيه من شخصيات يشهد لها بالامانه ونظافة اليد وتحول هذه المبالغ والمخصصات لدعم المستشفيات وتنسيق مع اي شركه توفر الكهرباء فقط للمرضى الذين يعانون الويلات وهم يتالمون..

نحن اكيد سنتعب وسنعاني لكن صدقونا لن يكون هناك فرق..سيمر اسبوع او شهر وسنتعود..هل سنموت؟؟ اكيد لا..

ومع الايام ستصير عدن خاليه من الكهرباء نهائيا..صدقونا بانرتاح من وجع القلب

لصو

طفو

متى بيلصو

خرجت المحطه عن الجاهزيه

 فئران تهاجم المحطه وتاكل الوايرات وصلت الميجاوات بالميناء

في الاسبوع الاول من رمضان بانحيب ستين ميجا

وبعد صلاة التراويح من الاسبوع الاول بانجيب ستين ميجا

وفي العشر الاواخر بانجيب ستين ميجا

اشتي اعرف ايش حكاية الميجاوات والمولدات التي مانسمع اخبارها الا مع بداية كل رمضان.. وطبعا مر علينا رمضان ورمضان ورمضان وعشرين رمضان والميجاوات والمولدات باتجي عدن مع السحور..

عاد شي معنا قليل خجل وحيا او خلاص عيني عيني تستخفو بنا..انا بصراحه وضعت مقترحي للناس اننا ماعاد نشتي كهرباء..لان اصلا ماف معنا كهرباء

وطالما اقنعونا الف بالمئه ان الكهرباء لن تاتي الينا..ايش عاد باقي؟؟ احسن لنا نتقدم بطلب مانشتي كهرباء ويتم تحويل كل مخصصات الكهرباء لصناعة سفن فضائيه او مثلما قلنا تحول للمستشفيات..

انا واثق ان عدن الغد باتخلي هذا المقترح يلف المحافظات والبلاد وكل قريه..

هرررررمنا..

خارجونا مادام شليتو علينا الكهرباء بانشل عليكم المخصصات والدعم والمولدات وبانحولها في حساب السفن الفضائيه..

خاااافو الله..عشرين سنه الميجاوات في الميناء..

يا امة ضحكت من جهلها الامم..