fbpx
قيادة نقابة الصحافيين بعدن تناشد مجلس الوزراء والسلطة المحلية اعادة تاهيل مبناها
شارك الخبر

 

عدن – خاص:

ناشدت قيادة نقابة الصحافيين بعدن رئيس مجلس الوزراء والسلطة المحلية بالمحافظة اعادة ترميم وتاهيل مبنى النقابة بمديرية التواهي وتجهيزه بالاجهزة اللازمة والاثاث بما يمكن النقابة من الاضطلاع بدورها وممارسة نشاطها.
كما دعت النقابة كل أعضاءها وجميع الصحافيين الى الوقوف الى جانب الهيئة الادارية للنقابة لتفعيل نشاط النقابة في ظل الظروف الراهنة التي تواجهها العاصمة عدن، وماتتطلبه من تعزيز وتفعيل دور النقابة ونشاطها لتكون مظلة لكل الصحافيين وتتبنى قضاياها وتسهم في معالجة مشاكلهم والدفاع عن حقوقهم.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته الهيئة الادارية لنقابة الصحافيين اليوم الاربعاء برئاسة الاستاذ محمود ثابت صالح رئيس النقابة بعدن، وبحضور الاستاذة نادرة عبدالقدوس نائبة رئيس النقابة، والاستاذ نصر مبارك باغريب مسؤول الانشطة بقيادة النقابة، اضافة لحضور عدد من النقابيين بعدن.
واستعرض الاجتماع ماتعرض له مبنى نقابة الصحافيين بمديرية التواهي بعدن من نهب وسرقة لكل اجهزة الكمبيوتر والفاكس والتلفزيونات والاثاث والابواب والنوافذ..الخ، وكذا تعرض المبنى الى التخريب والتدمير لاجزاء منه جراء الحرب الاجرامية لمليشيات الحوثعفاشية على مدينة عدن.
وأقر الاجتماع تكليف الاستاذ نصر باغريب، والاستاذة نادرة عبدالقدوس مع عدد من اعضاء النقابة للتحرك لمقابلة رئيس الوزراء ومحافظ عدن والجهات الاجتماعية والمعنية لاحاطتهم بوضع مبنى النقابة واحتياجات ترميمه واعادة تاهيلة لاستعادة نشاط النقابة بعدن والقيام بدورها.
الى ذلك عبر الاجتماع عن شكره وتقديره للدور الحاسم للواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن، واللواء شلال شائع مدير الامن بالمحافظة، لاخراج المقتحمين والباسطين على مبنى وارضية النقابة واعادتها الى الهيئة الادارية للنقابة..، وذلك في اطار حملة اخراج المقتحمين من المباني العامة.
حضر الاجتماع الاستاذة افراح صالح رئيس تحرير مجلة لميس، والاستاذة ذكرى جوهر مقررة النقابة، والاستاذة بركة خميس مسؤولة اللجنة النقابية بوكالة الانباء، والاستاذة نسرين علي سمار عضوة النقابة، والاستاذ امين احمد عبدة عضو النقابة، والمهندس منصور جمعان.
.

أخبار ذات صله