fbpx
حفلاً خطابياً وفنياً بمدينة بروم إبتهاجاً بالذكرى الأولى لتحرير حضرموت
شارك الخبر

بروم/ مطيع بامزاحم

احتفا أبناء مديرية بروم ميفع عصر الأحد بعاصمة المديرية مدينة بروم بذكرى الأولى لتحرير مدن ساحل حضرموت ومدينة المكلا من عناصر الإرهاب والتطرف في الـ24 من شهر إبريل من العام المنصرم 2016م بحفل خطابي وفني شارك به عدد من المسؤولين بالمديرية وجمع من المواطنين ونظمته السلطة المحلية بالمديرية ومنتدى شباب بروم التطوعي.

وألقيت في الحفل كلمة من قبل مدير عام المديرية الأستاذ ناصر علي الشعيبي نقل في مستلها تحيات محافظ حضرموت لأبناء المديرية وتهانيه لهم بذكرى التحرير، وأشاد الشعيبي بتضحيات قوات النخبة الحضرمية في ملحمة التحرير ومابعدها، مترحماً أثناء حديثه على الشهداء اللذين ارتقوا في تلك المعارك، كما زف عدد من البشائر لأبناء المديرية بتدشين عدد من المشاريع من بينها مشروع الإنارة والرصف لبعض الشوارع، ومشاريع أخرى سترى النور قريباً.

وتخلل الحفل تقديم رقصات شعبية كرقصة العدة الشهيرة ورقصة المكبارة الشعبية، كما قدم أطفال المديرية رقصة فرائحية إحتفاء بالفعالية، إلى جانب قصائد شعرية القاها عدد من الشعراء.

حضر الفعالية مستشار محافظ حضرموت الأمني للقطاع الغربي اللواء سالم المحمدي ومستشار المدير العام للمديرية صلاح عبدالله الباص ومدير امن المديرية العقيد عمر عبدالمانع ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية مسلم الشماسي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والرياضية والشبابية.

أخبار ذات صله