أخر تحديث : 27/06/2017 - 07:34 توقيت مكة - 10:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
إدارة التخطيط بوزارة التربية تختتم لقاءها التشاوري الأول لإداراتها في مكاتب المحافظات
إدارة التخطيط بوزارة التربية تختتم لقاءها التشاوري الأول لإداراتها في مكاتب المحافظات

يافع نيوز – عدن

عقد صباح أمس 19/4/2017م في قاعة المدارس التركية في العاصمة المؤقتة عدن اللقاء التشاوري الأول لمديري إدارات التخطيط والإحصاء بمكاتب التربية والتعليم في الجمهورية، والذي استمر على مدى يومي (19 – 20 إبريل 2017م).

وفي الجلسة الختامية للقاء قال الأستاذ فضل مانع مدير عام إدارة التخطيط والإحصاء بوزارة التربية والتعليم: “إن اللقاء الذي كان على مدى يومي 19 – 20 إبريل الجاري، كان الهدف العام منه إرساء أسس العمل في الإحصاء والتخطيط بين وزارة التربية والتعليم وإدارات التخطيط والاحصاء في المحافظات، وقد سار اللقاء كما خططنا له”.

واضاف: “استطعنا من خلال هذا اللقاء الوصول إلى المخرجات الاتية:
1- تحديد آلية للتواصل حول موافاة الادارة العامة للتخطيط بالبيانات الاحصائية وذلك في الفترة المحددة من يناير إلى فبراير من كل عام دراسي.
2- تحديد شكل ومضمون استمارة البيانات الاحصائية التي سيتم استخدامها لجمع البيانات حتى يتسنى استخدام برامج إحصائية الكترونية .
3- مناقشة نمط الخطة المقترح من قبل الإدارة العامة للتخطيط في وزارة التربية والتعليم.
4- التأكيد على أهمية التخطيط بعد جمع البيانات الاحصائية”.

وتوجه الاستاذ فضل مانع مدير عام إدارة التخطيط والإحصاء بوزارة التربية والتعليم في ختام اللقاء بالشكر الجزيل لكل المشاركين على تفاعلهم الجاد في هذا اللقاء.. كما شكر قيادة وزارة التربية والتعليم على دعمها ورعايتها لهذا اللقاء المثمر.

وتوجه كذلك بالشكر للمنظمات الداعمة منظمة رعاية الأطفال والهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة على دعمهم المتواصل لكل الفعاليات والبرامج التربوية والتعليمية وغيرها من المجالات.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.