أخر تحديث : 26/04/2017 - 09:01 توقيت مكة - 12:01 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
الصحف الإسبانية تتحدث عن “حائط” والإيطالية: يوفنتوس هائل
الصحف الإسبانية تتحدث عن

يافع نيوز – الرياضة

ركّزت الصحف الإسبانية على كلمة جدار في تقييمها مباراة برشلونة ويوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المقابل احتفلت الصحف الإيطالية بوصول الممثل الوحيد إلى الدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق.

بدايةً من الصحف الكتالونية التي بدت حزينة على خروج برشلونة من دوري الأبطال، وكتبت صحيفة “سبورت”: “برشلونة يصطدم بحائط يوفنتوس“، وتحدثت عن الدفاع القوي الذي ميز الفريق الإيطالي ومنحه بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “لا أهداف، لا سحر، ودّعنا أوروبا”، وتناولت الجانب الفني، إذ أشارت إلى عجز برشلونة عن صناعة “ريمونتادا” جديدة مثلما حصل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وأظهر يوفنتوس أنه فريق كبير مختلف كثيراً عن النادي “الباريسي”.

أما صحيفة “أس” المدريدية فكتبت بعد المباراة: “برشلونة لعب ضد حائط”، وتناولت أداء برشلونة الجيد الذي صنع أكثر من فرصة سانحة لتسجيل الأهداف، لكن دفاع يوفنتوس لم يسمح بذلك وصنع “حائطاً” دفاعياً قوياً صعب الاختراق.

في المقابل كتبت صحيفة “ماركا” المدريدية: “لا أثر لمعجزة”، في إشارة منها إلى عدم قدرة برشلونة على صناعة “ريمونتادا” ثانية شبيهة بتلك التي حصلت أمام باريس سان جيرمان، ونوهت الصحيفة بأن برشلونة قدّم كل شيء وحاول بكافة الطرق لكنه خسر بسبب نتيجة مباراة الذهاب.

واحتفلت الصحف الإيطالية بتأهل يوفنتوس إلى المربع الذهبي، وكتبت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت”: “يوفي هائل، برشلونة صفر، إلى الدور نصف النهائي”، وتحدثت الصحيفة عن الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق والأداء الناري على أرض الملعب.

في المقالبل كتبت صحيفة “كورييري ديلو سبورت”: “إنه يوفنتوس، أقصى برشلونة وتأهل إلى النصف نهائي”، في وقت كتبت صحيفة “لا ريبوبليكا”: “برشلونة لا يمر، يوفنتوس يطير إلى نصف النهائي”، وتناولت الصحيفة الأداء الدفاعي القوي ليوفنتوس.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.