أخر تحديث : 15/12/2017 - 01:58 توقيت مكة - 16:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
الاصطياد في الماء العكر ..والحملة ضد السلطة المحلية في عدن- بقلم : #يونس_المشوشي
بدون صورة

 

لاحظت في الأونة الاخيرة حملة شعواء على محافظ محافظة عدن وهاذا أمرمتوقع منه لان اعداء الجنوب ومحاربين عيدروس متربصين لهم منذو توليهم على السلطة المحلية وجميعنا يعرف او قد سمع حين تم تعيين الزبيدي محافظا لعدن فقد جن جنون هؤلاء اعدا الوطن ووقفنا جميعا مع المحافظ حتى اسكت الغوغائيون ولكن المشكلة انهم استطاعو ان يجروا بعض ابناء الجنوب المخلصين والمناضلين الى التشكيك ومساندة الحمله بدون ادراك او قصد او ما هو الهدف من هاذة الحملة.

 
يدسون السم في العسل حق يراد به باطل يلومون المحافظ على توفير الخدمات الاساسية وهم في الاصل من يحاربون توفير هاذه الخدمات (رعاة الحملة ) وبتاكيد من دولة الامارات التي تقوم وتسعى جاهدا لتوفير هاذه الخدمات وهاذا معروف للجميع .. ينتقدون عيدروس الزبيدي بسبب انه لم يوفر الخدمات الاساسية كما يدعون وغضوا الطرف على ان الحكومة ووزرائها اغلبهم موجودين في المعاشيق من المنطقي الاولى ان نطالب او ننتقد او نحتج ونعمل وقفة احتجاجيه امام قصر المعاشيق ونطالب بتوفير جميع الخدمات الاساسية وهي من مهماتهم ومهمات وزرائهم !!!

 
لماذا الزبيدي لا يخرج ويتكلم بكل هاذه المعوقات والمحاربه الممنهجه …؟ الزبيدي قد خرج من قبل بمؤتمر صحفي و تحدث انه هناك من يعيق ويحارب مرحلة التنمية في محافظة عدن وذكر بان حزب الاصلاح هو وراء كل هاذه الاعمال التخريبية في عدن وانه ما زال في حرب وان الحرب بشكل اخر. الم يفهم ابناء الجنوب المطالبين بالحرية والاستقلال ماذا يقصد المحافظ الزبيدي ..

 
الزبيدي في موقف يحتاج الى الحنكة والحكمة والعقل في اتخاذ قرارات وتسيير امور السلطة المحلية فيجب ان يراعي الحكومة الشرعية ووزرائها بكل مكوناتها سوا كانوا من المؤيدين له او اعدائه من اجل مصالح مشتركة مع التحالف لان التحالف شرعيين في دخولهم اليمن و مساندة الجنوب والشمال من اجل تحرير اراضيهم بشرعية الحكومة الحالية وبكل تاكيد فانهم يحاولون قدر الامكان الضغط على الزبيدي من اجل عدم اتخاذ قرارات صارمة لكل المخربين من الوزراء والحكومة الشرعية وان على عيدروس مراعات مصالح التحالف من اجل المصالح المشتركة ووصوله الى الهدف الاكبر والذي ناضلنا وقاتلنا من اجله منذو حرب 94 ومنذو انطلاق الحراك الجنوبي 2007 وهو التحرير والاستقلال وفك الارتباط وهاذا هو هدف كل جنوبي تواق للحرية ..

 
صحيح انه يوجد تقصير او اخطاء من السلطة المحلية وهم بشر يصيبون ويخطائون وليسو ملائكة ولكن هاذا لا يعني اننا نحاربهم ونساند اعدائنا بدون علم ونطلب منه تقديم الاستقالة اذا لم يستطع توفير الكهرباء كما يقول بعض الاشخاص وكاننا ضحينا وخرجنا من اجل الكهرباء او المشتقات النفطيه!!! وهاذا كلام ليس منطقي وهاذا ليس حل كما يضن بعض الاشخاص يجب ان نساند المحافظ ونقدم الدعم له والذهاب اليه في مكتبة ونعطي حلول من اجل محاولة الاصلاح ان وجدت عند بعض العقلاء وانا اعلم ان الزبيدي لديه صدر واسع ويتقبل كل الاقتراحات والافكار من اجل اصلاح ومحاربة الفساد بدون الانجرار مع اعداء الجنوب …

 
وتقبلو كل شكري وحبي اخوكم خادم الجنوب #يونس_المشوشي

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.