fbpx
المنير الخيرية تطلق حملة تبرعات لتوفير السلة الرمضانية للأسر الفقيرة واسر الشهداء بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن

تستعد مؤسسة المنير الخيرية لإطلاق حملة تبرعات خيرية للسنة الرابعة على التوالي لتوفير سلة المنير الرمضانية  للأسر الفقيرة واسر الشهداء بعدن. 

وقالت الدكتورة نجوين المرزوقي رئيسة مؤسسة المنير الخيرية أن المؤسسة بدأت فتح التبرعات لتوفير السلة الغذائية للأسر الفقيرة واسر الشهداء بعدن للتخفيف من معاناتهم وزرع البسمة في وجوه عائلاتهم في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأضافت حملة تبرعات مؤسسة المنير لتوفير السلة الغذائية للأسر الفقيرة واسر الشهداء بعدن تأتي للعام الرابع  على التوالي لتقديم العون والمساعدة الإنسانية وتوفير متطلبات الشهر الفضيل لتلك الأسر التي تنتظر من يمد لهم يد العون والمساعدة الإنسانية  .

ودعت المرزوقي أصحاب الأيادي البيضاء  والمؤسسات الخيرية ورجال المال والأعمال ووسائل الإعلام الى التفاعل مع حملة سلة المنير الخيرية لتخفيف الأعباء على الأسر الفقيرة واسر الشهداء بعدن وزرع روح التكافل والعمل الإنساني في اوساط المجتمع المحلي .

وجددت دعوتها للتفاعل مع حملة التبرعات الخيرية للمؤسسة عبر التواصل على الرقم 733234885 حيث أن تكلفة تجهيز السلة الغذائية للأسرة الواحدة ما قيمته خمسة عشر ” 15 ” ألف ريال ويمكن الجميع التواصل أيضا عبر مقر المؤسسة الكائن في مدينة المنصورة بعدن منطقة حاشد الغربية خلف مستوصف السلام عمارة رقم 142 .

وأكدت أن رمضان مقبل على الأبواب وهناك مئات الأسر الفقيرة وأسر الشهداء بعدن  تنتظر ما تجود به أيادي الخير من توفير السلة الغذائية الرمضانية  وتخفيف المعاناة على كثير من الأسر التي تعاني الفقر وضيق العيش ونحن اذا نسأل الله التوفيق في جمع التبرعات ورعاية أكبر عدد ممكن الأسر الفقيرة واسر الشهداء  بعموم مديريات العاصمة عدن .

يذكر أن مؤسسة المنير الخيرية  مؤسسة أهلية مستقلة لا تنتمي إلا لفعل الخير ومساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة واسر الشهداء  وعملها طوعي وإنساني لوجه الله الكريم وتأتي حملتها الخيرية لتوفير السلة الغذائية الرمضانية للعام الرابع على التوالي  .

أخبار ذات صله