أخر تحديث : 14/12/2017 - 11:12 توقيت مكة - 14:12 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
مع استمرار الغارات والصواريخ على القاعدة.. ” أبين” هل اصبحت منطقة قصف مفتوحة للبوارج والطائرات بدون طيار..؟
مع استمرار الغارات والصواريخ على القاعدة..

يافع نيوز – خاص:

ازدادت في الفترة الاخيرة، عمليات القصف  من طائرات بدون طيار والبارجات الامريكية على مواقع تنظيمي القاعدة وداعش يمحافظة أبين، وهو الامر الذي يشكل خوفا كبيرا لدى السكان، من تحقيق تلك الغارات لأهدافها بعيدا عن اي اخطاء قد يسقط جراءها قتلى مدنيون.

ومع تكثيف الغارات في اماكن من متعددة، من ابين، التي لجأ اليها عناصر القاعدة وداعش مؤخراً، عقب عمليات ملاحقتهم في لحج واجزاء من عدن وكذا من حضرموت، اضحت ابين كما لو انها منطقة قصف مفتوحة للبوارج الامريكية والطائرات بدون طيار.

وشمل القصف خلال الاسبوع الماضي، عمليات ترصد لعناصر وقيادات بالقاعدة وداعش، من قبل بدون طيار، غير ان هناك قصف شمل منازل واخر استهدف مواقع يعتقد انها اماكن دائمة للعناصر الارهابية .

واستهدفت الغارات مواقع بمديريات ( الوضيع – المحفد – أحور – موجان، وكذا  الروضة وعتق بشبوة )، حيث اعلنت القوات الامريكية مع كل غارة انها قتلت عناصر او قيادات بالقاعدة، دون اي توضيح آخر، كما ان القاعدة او داعش لم يعلقوا عن الموضوع وعن فقدانهم قيادات او عناصر باستهداف الطائرات الامريكية.

وتسبب تكرار الغارات وكثافتها، سواء من الجو او البحر، بتساولات حثيثة لدى سكان المحافظة، وبقية المتابعين، حول مدة تلك الغارات، والعملية التي تأتي ضمنها، خاصة وان امريكا لم تعلن عن قيامها بعملية مفتوحة ضد الجماعات الارهابية في ابين، بعد ان تسببت انزالاتها الاخيرة بموجة تساؤلات لا تزال بدون إجابة..

فهل باتت ابين منطقة قصف مفتوحة للبوارج والطائرات بدون طيار..؟ وهو السؤال الذي يحتاج الى إجابة من قبل الولايات المتحدة الامريكية.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.