إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

شاهد بالصور حفرة ضخمة لصاروخ امريكي استهدف مواقع القاعدة في أببين 

يافع نيوز – خاص

واصلت الطائرات والبوارج الامريكية قصفها لعدد من المناطق في محافظة ابين .

وبحسب سكان محليون ان القصف مساء امس استهدف مناطق في مودية والوضيع واحور .

وووفق وكالة رويترز، قال سكان ومسؤولون محليون يوم الجمعة إن الهجوم وقع في منطقة الوضيع بمحافظة أبين. وأضافوا أن من بين القتلى القائد المحلي للتنظيم المتشدد وضاح محمد امسودا والذي كان مجتمعا مع آخرين بمنزل في المنطقة.

كما قال سكان إن هجوما منفصلا استهدف مركبة يشتبه أنها تابعة للقاعدة في المحافظة نفسها لكنهم ذكروا أن عدد القتلى والجرحى غير معروف.

ونشر ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي صورة لآثار القصف على مناطق مودية حيث ظهرت الصور حفرة ضخمة في احد المناطق الخالية، مما يدل على ان القصف بصواريخ ضخمة من بارجات امريكية وليس طائرات بدون طيار .

شخصيات اجتماعية واعلاميين ناشدوا قبائل المناطق الوسطى في محافظة ابين، لضرورة عقد لقاء عاجل لتدارس تداعيات القصف الاخير على مناطقهم .

وقال الاعلامي الجنوبي عادل اليافعي في منشور له على صفحته على الفيسبوك ” ان الصور التي تداولها ناشطون على صفحات الفيسبوك وخلفها القصف الامريكي على مودية مخيفة، ولولا لطف الله لكانت دثت مجزرة في السكان الابرياء .

ودعا  مشائخ وأعيان وقيادات أبين إلى التداعي فورا لعقد لقاء موسع لتجنيب بلادهم ويلات القصف الامريكي، في ظل عجز الحكومة اليمنية وخروج الامر من يدها ولا تستطيع حماية احد.

وقال لذا على الجميع أن يحزموا الامر لطرد الارهابيين من مناطقهم حفاظا على الاطفال والنساء والشيوخ ، لن تتوقف غارات أمريكا حتى تحدث مجزرة تبكينا جميع ، ربنا يلطف بالأبرياء .

يافع نيوز

موقع اخبار شامل يصدر عن مؤسسة يافع نيوز للاعلام

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock