fbpx
اللجنة الصحية للإغاثة الكويتية تسلم مكتب الصحة بعدن ومستشفى الصداقة باصان كبيران لنقل الموظفين
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن/ رياض شرف
قام الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي “مكتب اليمن” عضو الهيئة اليمنية الكويتية بتسليم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي والدكتور جمال عبدالحميد مدير عام مستشفى الصداقة باصين كبيرين سعة “30 راكب” لنقل موظفي الصحة مقدمة من اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة.
وفي حفل التسليم ألقى الدكتور عبدالناصر الوالي كلمة قال فيها: سعداء اليوم بالتعاون والدعم والجهود المستمرة من قبل أخوتنا وأشقائنا في دولة الكويت الشقيق وتوجيهات صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح ولجنة الإغاثة العليا الكويتية واللجنة الصحية فيها بتسلم دفعة جديدة من المدد المستمر من قبل أشقائنا في الكويت تمثلت في مجموعة من الباصات التي ستقدم لبعض المؤسسات الصحية في محافظة عدن والهدف منها هو تحسين وضع هذه المؤسسات والاستفادة منها أولاً في إدارة شؤون هذه المؤسسات ولخدمة الموظفين فيها، هذا بالنسبة للباصات وتعزيز الأسطول ألإسعافي الذي قد ساهمت دولة الكويت الشقيق مساهمة كبرى في إنشاؤه في محافظة عدن وأصبح الآن يقوم بدور فعال في تسهيل خدمة الإسعافات لجميع مواطني المحافظة.. مرة أخرى اكرر شكري وتقديري لأشقائنا وأحبتنا في دولة الكويت الشقيق وأخص بالذكر اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
كما تحدث الشيخ أبو إسماعيل قائلاً: نقدم اليوم دفعة جديدة من الباصات المقدمة من دولة الكويت الشقيق ممثلة باللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة. هذا الدعم هو جزء من عدة أوجه للدعم نقدمه لمكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن وأيضا لعدة محافظات بهدف تعزيز قدرات مكتب الصحة العامة والسكان لدعم قطاع البنية التحتية، وهو غيض من فيض من الدعم المقدم سابقا كل ذلك ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.. نشكر مكتب الصحة العامة والسكان ممثلاً بالدكتور عبدالناصر الوالي وأيضا مستشار محافظ عدن الدكتور صالح الحكم والدكتور جمال عبدالحميد مدير مستشفى الصداقة على كل الجهود التي يقدمونها في تذليل الصعاب والأعمال والتسهيلات المقدمة للجنة الصحية الكويتية ونعاهدهم باننا سنكون يدا بيد حتى نستطيع تقديم الخدمة الصحية للمرضى في مختلف الأوقات.
من جانبه قال الدكتور صالح الحكم مستشار محافظ عدن: نشكر الإخوة في دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على هذا الدعم غير العادي ونشارك اليوم في تسليم مجموعة من الباصات لمحافظة عدن وهذا الدعم ليس جديدا على دولة الكويت فهي في إمداد مستمر منذ الحرب بدعمنا في محافظة عدن وجميع محافظات الجنوب.
حضر التسليم الدكتورة سعاد ميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي والدكتور نجيب الحميقاني عميد معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية والدكتور رازي رياض رئيس اللجنة الصحية.

أخبار ذات صله