الاتحاد الأوروبي يحارب برشلونة وريال مدريد

يافع نيوز – يوروسبورت:

يواصل “أليكساندر سيفيرين” رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم البحث عن تطوير كرة القدم في أوروبا حيث يبدأ العمل من ناحية تحسين سوق الانتقالات الخاصة بالأندية الأوروبية من خلال وضع قيود على الأندية وتنفيذ آليات آخرى مثل دفع الضرائب المرتفعة.

ويتضمن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 59 اتحاد بين المتوسط والكبير والصغير في الحجم حيث يعارض أغلبهم سيطرة دول مثل(اسبانيا, إنكلترا , ألمانيا , إيطاليا) على المواهب في القارة وهو ما يمنح أندية مثل برشلونة وريال مدريد قدرة كبيرة على جمع الجواهر الشابة.

ويرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه من الظلم السماح لبعض الأندية بالسيطرة على الكرة الأوروبية دون غيرها خاصة أن هدف الاتحاد الأوروبي مساندة كل الأندية وليس أندية بعينها ولذلك فأن هناك دراسات في الوقت الحالي لمناقشة نظام انتداب اللاعبين وهل هو الأفضل أم لا.

وكان الاتحاد الأوروبي قد عاقب برشلونة , ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالحرمان من التواجد في سوق الانتقالات بسبب مشاكل قانونية خاصة بعملية ضم لاعبين قصر لكن مع انتهاء عقوبة الثلاثي ينتظر أن يعمل ريال مدريد في الصيف المقبل من أجل ضم لاعبين مثل مبابي والثنائي البلجيكي كورتوا وهازارد بينما يريد برشلونة التعاقد مع إيسكو وتياغو ألكانتارا ثنائي المنتخب الإسباني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: