أخر تحديث : 27/05/2017 - 12:23 توقيت مكة - 03:23 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
قائد الحزام الامني يرسل برقية عزاء بوفاة نجل نائب وزير الداخليه اللواء ركن علي ناصر لخشع
قائد الحزام الامني يرسل برقية عزاء بوفاة نجل نائب وزير الداخليه اللواء ركن علي ناصر لخشع

يافع نيوز – عدن:

بعث قائد الحزام الامني العميد نبيل المشوشي برقية عزاء الى نائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع في استشهاد نجله جراء ،العمل ارهابي غادر وجبان طاله وافراد اسرته في طريق عودتهم الى عدن بمنطقة الفيض العين بمحافظ ابين..

وجاء في برقية قائد الحزام الامني نبيل المشوشي  “فقد تلقينا ببالغ التأثر وعميق الأسى نباء استشهاد والدكم المبرور وأحسن الله عزاكم وتقبله  مع الشهداء والصالحين ،

وقال قائد الحزام الامني نبيل المشوشي، “وبهذا الحدث المحزن، نعرب لكم، وسائر أفراد أسرتكم وأهلكم وذويكم، ولمحبي الشهيد ، عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا في استشهاد نجل نائب وزير الداخليه سائلين المولى جل وعلا أن يشمله برحمته الواسعة وعفوه الكريم، وأن يرزقكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء”.

واكد المشوشي أن  يد الحزام الامني والامن ستطال عاجلا ام اجلا عصابات الغدر والارهاب والخيانة لينالوا جزاءهم الرادع بما اقترفوه من جرائم واعمال دنيئة بحق الانسانية والدين والاخلاق والقيم. واكد اننا لن نتخاذل مع كل العناصر الارهابية التي تريد زعزعة الوطن وتفعيل التعاون مع المواطن لملاحقة بؤر الشر والارهاب في اوكارها اينما حلت ووجدت لتخليص المجتمع من شرورها..

وأضاف المشوشي “و إذ نشاطركم أحزانكم في هذا الرزء الفادح، الذي لا راد لقضاء الله فيه، فإننا نسأله عز وجل أن يجزي الشهيد الجزاء الأوفى، وان يشفي الجرحا الشفاء العاجل  ويصبر اهله ويثبت قلوبهم .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.