أخر تحديث : 24/08/2017 - 09:50 توقيت مكة - 12:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
السلطة المحلية بلحج تدين اغتيال نجل نائب وزير الداخلية وتقدم تعازيها
السلطة المحلية بلحج تدين اغتيال نجل نائب وزير الداخلية وتقدم تعازيها

يافع نيوز – لحج:

أدانت السلطة المحلية بمحافظة لحج، العملية الغادرة التي تعرضت لها اسرة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، والتي استشهد فيها نجله واصيب عدد من افراد عائلته .

واضافت سلطة لحج المحلية في بيان ادانتها، ان هذه الجريمة النكراء الخارجة عن تعاليم الدين الاسلامي الحنيف، وجميع الشرائع السماوية، وخارجة عن الاخلاق والقيم، مشيرة ان هذا الاعتداء الآثم، والجريمة الغادرة، ياتي ضمن مسلسل الاجرام والفوضى الأمنية التي تفتعلها جماعات الارهاب ومن يقف خلفها.

وتقدمت السلطة المحلية بخالص العزاء والمواساة، الى اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية، وجميع افراد عائلته، سائلة المولى العظيم، ان يتغمد نجله بواسع رحمته وان يمن بالشفاء العاجل على افراد اسرته المصابين. وان يلهمهم الصبر والسلوان.

 

بيان

لقد تلقينا مساء اليوم، انباء الكمين الغادر والجبان التي استهدفت نجل نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وعائلته، في طريق محافظة ابين، والتي ادت الى استشهاد نجله واصابة عدد من افراد عائلته بينهم نساء .

وإذ تدين السلطة المحلية بلحج، وتستنكر بأشد العبارات والكلمات، هذه الجريمة النكراء الخارجة عن تعاليم الدين الاسلامي الحنيف، وجميع الشرائع السماوية، وخارجة عن الاخلاق والقيم، فإن هذا الاعتداء الآثم، والجريمة الغادرة، ياتي ضمن مسلسل الاجرام والفوضى الأمنية التي تفتعلها جماعات الارهاب ومن يقف خلفها.

وفي الوقت الذي ندعو فيه، الى سرعة القبض على الجناة، وتقديمهم للمحاكمة العادلة، نؤكد ان هذه الجريمة، أخذت منحى خطير، من خلال استهداف النساء والاطفال، وهي اسلوب جديد في مسار جرائم جماعات القتل والارهاب، التي لم تضع إلاً ولا حرمة في المساس بأمن وحياة النساء والاطفال.

وتتقدم السلطة المحلية بلحج، بخالص العزاء والمواساة، الى اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية، وجميع افراد عائلته، سائلة المولى العظيم، ان يتغمد نجله بواسع رحمته وان يمن بالشفاء العاجل على افراد اسرته المصابين. وان يلهمهم الصبر والسلوان.

إنا لله وانا اليه راجعون

السلطة المحلية بمحافظة لحج

 

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.