fbpx
الشعيب تحيي أربعينية الشهيد ماجد العامري
شارك الخبر

يافع نيوز – الشعيب – خاص.

 

أحيت مديرية الشعيب صباح اليوم الخميس أربعينية الشهيد ماجد العامري في قرية بخال بالشعيب ، وابتدأ الحفل بأية من الذكر ثم كلمة افتتاحية قدمها العقيد محمد عمر العامري رحب فيها بالحاضرين وتتطرق فيها إلى مناقب الشهيد ودوره البطولي في الدفاع عن الجنوب وتضحياته الجسيمة للدفاع عن الوطن .

 

وقدم مدير مديرية الشعيب العميد عبدالجبار السقلدي كلمة السلطة المحلية جاء أكد فيها وقوف السلطة المحلية في الشعيب مع أسر الشهداء والوقوف بجانبهم بقدر الاستطاعة من اجل تذليل صعوبات الحياة أمامهم . وأشاد السقلدي بالجهود الطيبة والمواقف الإنسانية التي يبذلها رجال الشعيب بوقوفهم مع أسر الشهداء و الجرحى .

 

إما كلمة اسرة الشهيد فقد قدمها العميد : قاسم مثنى العامري تطرق فيها الى صفات ومحاسن الشهيد الأخلاقية ودوره البطولي وشكر جميع الحاضرين و رجال الخير على الوقوف بجانبهم ومواساتهم في فقدان ابنهم البطل ماجد واضاف بأن ماجد سقط من اجل قضية عظيمة قدم الجنوب في سبيلها آلاف الشهداء .

 

وألقيت خلال الحفل عدد من الكلمات الثورية و القصائد الشعرية و الإهازيج الحماسية التي أكدت مجملها عن تضحيات الشهداء و أهمية القضية التي قدموا ارواحهم رخيصة من اجلها وباركوا لشعب الجنوب احتفاله في الذكرى العاشرة لأنطلاقته مؤكدين مُضيهم على الدرب الذي ماتوا من اجله .

 

أخبار ذات صله