fbpx
مستشفى الريادة الدولي بعدن مشروع وطني يفتتح مراكزه التخصصية يوم السبت القادم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – علي خميس
يفتتح مستشفى الريادة الدولي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن يوم السبت القادم عدد من المراكز والاقسام التخصصية المختلفة بخصم 50% من الفحوصات والاشعة وتقديم معاينة مجانية بجميع التخصصات خلال اسبوعين من يوم الافتتاح .
واوضح مدير مستشفى الريادة الدولي الدكتور احمد صالح احمد ” ان المراكز والاقسام التي سيتم افتتاحها قسم العيادات والطوارئ والعمليات حيث تم في وقت سابق افتتاح قسم العناية المركزة وقسم الرقود والباطنية والجراحة ومختبر مرجعي ويضم جهاز اشعة مقطعية والذي يعتبر من احدث الاجهزة بالاضافة الى مركز مناظير الجهاز الهضمي والقنوات المراري الذي استقبل اكثر من 40 مرضية منذ شهر فبراير الماضي والذي يعتبر من التخصصات النادرة في المحافظة ويضم كوادر طبية متخصصة محلية وعربية ودولية ” .
واشار مدير المستشفى ” الى انه تم افتتاح مركز القسطرة القلبية في شهر يناير من العام الحالي 2017م الذي يضم احدث الاجهزة المتطورة التشخيصية والعلاجية حيث تم استقبال حوالي 300 حالة تم معالجتها من شهر يناير الماضي وحتى الان ” .. مؤكدا ” بان هذا المركز يعد من اهم المراكز التخصصية في المستشفى باعتبار ان هذا التخصص لم يكن موجود في المحافظة بشكل عام الامر الذي كان يصعب على المواطن تحمل مشقة السفر الى الخارج . “
وقال ” ان هذا المشروع الطبي الوطني الذي يحتوي على تخصصات لم تكن موجودة في المحافظة يساهم في التخفيف من معاناة ابناء المحافظة والمحافظات المجاورة خاصة وان الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد صعبة جدا ولاتسمح لهم بتحمل اعباء السفر الى الخارج .
واكد الدكتور احمد صالح احمد ” انه سيتم خلال الفترة القادمة تطوير كافة المراكز والتخصصات في مراكز واقسام المستشفى بشكل مستمر لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمواطن من اجل التقليل من مشقة تكاليف السفر الى الخارج خاصة في مجال القسطرة القلبية ” .
أخبار ذات صله