fbpx
صالح حكم اليمن على رؤوس الثعابين وهادي سيدشن عهده على رؤوس الجنوبيين

صالح حكم اليمن على رؤوس الثعابين

                                                                        وهادي سيدشن عهده على رؤوس الجنوبيين

سعدن اليافعي

طويت صفحة الرئيس المخلوع صالح اليوم فيما يسمى الانتخابات لرئيس توافقي منصور هادي والذي سيدشن عهده الجديد بدماء اهله في الجنوب ، فمع انطلاقة الساعات الاولى لاختياره قائد ايقاع المرحلة القادم في اليمن بعد توافق عليه المختلفون في صنعاء والدس به للمواجهة مع اهله وبني جدته في مناطق الجنوب الملتهب .

هادي النائب السابق الغير معين سيقود دفة الوطن المثخن بالجراح بعد صرعات موجعه تعرض لها كان له الدور في نظام صالح البائد .

هب شباب الجنوب مع الساعة الثامنة لاغلاق صناديق الاقتراع في بعض المناطق التي وصلتها خلسه ان العهد القادم لهو اشد قتامة من سابقة بل بادوات جنوبية هي نفسها استخدمها صالح للرقص على رؤس تلك الافاعلي التي دفعت كرت هادي اليوم الى السلطة ليدشن مرحلته بالرقص على جماجم ورؤوس ابناء شعبة الجنوبي .

سقط اليوم العديد من الشهداء في كافة محافظات الجنوب وعشرات الجرحى في كافة ساحات الجنوب ليكن يوما دامي عكس ما يحدث في شمال من عرس ” ديمقراطي ” ترقص وتنشد وتزغرد الجموع المحتشده وهي رافعة صورة هادي متطلعة الى عهد جديد بكس الجنوب لذين يرفعون صور الشهدا وهي تسيل دمائهم في العديد من الساحة انها مفارغة عجيبه في هذا اليوم في شمال يحتفل وجنوب يذبح وطاغية رحل بعد الرقص على الثعابين واخر قادم يرقص على جثث اهله .