fbpx
طلاب كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت يصعدون ضد القرارات التعسفية
شارك الخبر

المكلا – خاص:

اقيمت وقفة احتجاجية غاضبة صباح اليوم أمام بوابة كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت في منطقة فلك احتجاجا على القرارات التعسفية التي اصدرتها الجامعة ضد عدد من الطلاب وتجاهلها لعدد من المطالب المشروعة.

حيث ندد الطلاب بالسياسة التي تنتهجها الجامعة وعدم الاستجابة الفورية للمطالب المشروعة ، وقد صعد الطلاب بإغلاق البوابة الرئيسية للكلية حتى تنفيذ مطالبهم التي ينادون بها.

وعبر الطلاب عن غضبهم بهذه الوقفة الاحتجاجية ورفع مطالبهم على يافطات وتنديدهم بالقرارات التعسفية التي اتخذها مجلس الجامعة والزمت عدد من الطلاب بإعادة سنة دراسية دون مراعاة الظروف الاستثنائية التي مرت على مدينة المكلا وطالبوا برفع سقف التحميل ، معتبرين هذه القرارات تعرقل سير العملية التعليمية وان هذه القرارات جاءت متأخرة وغير مدروسة.

وناشد طلاب الكلية المحافظ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك واللواء الركن فرج سالمين البحسني للتدخل لوضع حد للفساد وإنصاف الطلاب المتضررين من القرارات وتحقيق مطالبهم.

وعزم الطلاب على الاستمرار في تصعيدهم إذا لم يستجيب مجلس الجامعة لمطالبهم والتراجع عن هذه القرارات التعسفية ، يذكر أن طلاب كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت قاموا بعدة وقفات احتجاجية في أوقات سابقة تنادي بحل القضايا والمشاكل وإلغاء الإجراءات التعسفية ضد الطلاب.

أخبار ذات صله