fbpx
جاليه الجنوب في نيويورك وجمعية يافع والشعيب تتظامن مع المحافظ الجعدي
شارك الخبر
جاليه الجنوب في نيويورك وجمعية يافع والشعيب تتظامن مع المحافظ الجعدي
 يافع نيوز – خاص:
في بيان مشتركه لجاليه أبناء الجنوب في ولايه نيويورك ومعهم جمعيه ابناء يافع وجمعية الشعيب أصدرا بياناً شديد اللهجه تظامنا مع الاستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع البطله مطالبين الجهات العليا بتوفير المزيد من الحمايه والشروع الفوري بالتحقيق في الحادثه والقبض على المتسببين وإنزال أقصى العقوبه الرادعه لهم ومن يخلف بعدهم.
                      بيان تضامني
نعلن نحن جاليه ابناء الجنوب في ولايه نيويورك ومعنا جمعيتي يافع والشعيب وقوفنا وتظامننا مع الاستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع الذي تعرض الى محاوله اغتيال جبانه وغادرة أصيب على اثرها اثنين من مرافقيه.
واذا نؤكد تضامننا معه فإننا بنفس الوقت نطالب بالتحقيق الفوري بهذا الحادثه الغادره وملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعداله والكشف على من يقف خلفهم .
لقد لاحضنا بعض الهجمات المسعورة خلال الفترة التي سبقه هذا العمل الجبان وجود اشاعات مغرضه محاولين عرقله جهود المحافظ والسلطه المحليه والمقاومه الباسله في الضالع .
ان ابناء الجنوب في الخارج وخاصه مغتربين الولايات المتحدة الامريكيه يؤكدون وقوفهم مع جهود محافظ محافظة الضالع الباسله المناضل الاستاذ فضل الجعدي داعيا كافه ابناء الضالع الشرفاء المعهود لهم بالنضال والتضحيه والصمود الى الوقوف صفاً واخد ضد من يحاول المساس والعبث بأمن الضالع .
ختاماً نجدد تظامننا مع الاستاذ فضل الجعدي وندين ونستنكر محاولة اغتياله ولا نامة اعين الجبناء.
-صادر عن جاليه ابناء الجنوب
ولايه نيويورك
– جمعيه يافع
– جمعيه الشعيب
– ٠٣-٢٣-٢٠١٧م
أخبار ذات صله