لحج.. “بدعم اماراتي” تسليم مظاريف 9 مشاريع للمقاولين للبدء في تنفيذها

 

 

يافع نيوز – لحج – خاص:

 

بحضور نائب محافظ محافظة لحج عوض بن عوض الصلاحي، ووكيل المحافظة وضاح الحالمي وصلاح الداؤودي تم اليوم الاثنين في مبنى ديوان المحافظة تسليم المقاولين المتخصصين مظاريف المناقصات الخاصة بتسعة مشاريع، في مجالات ( الصحة العامة والتربية والتعليم  والمياه والصرف الصحي والتعليم الفني ) .

 

وتبلغ تكلفة المشاريع التسعة، ثلاثة ملايين ريال سعودي، بدعم  مقدم من دولة الإمارات العربية الشقيقة ، عبر هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.

 

وخلال عملية التسليم، عبر نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي الأخ عوض بن عوض الصلاحي عن شكره وتقدير للاشقاء في دولة الإمارات على الدعم والاهتمام الذي تقدمه لمحافظة لحج في مختلف المجالات، مشيرا الى أن هذه المشاريع التي تكفلت بها الإمارات تعتبر من اكبر المشاريع من حيث المبالغ المالية وهي بمثابة اختبار للسلطة المحلية بالمحافظة وسنكون عند حجم المسؤولية وخلال الأيام القادمة سوف يثمر هذا الدعم على ارض الواقع .

 

وأضاف الصلاحي، ان محافظة لحج بحاجة الى مزيدا من الدعم في القطاعات الخدمية التي انهارت جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح الانقلابية، حيث تعد محافظة لحج اكبر المحافظات تضررا ودمارا في البنية التحتية، والخدمات الأساسية.

 

ودعا الصلاحي، في ختام كلمته منفذي هذه المشاريع من مهندسين وشركات ومقاولين  الى بذل كل الجهود وإيصال صورة توضح حرص الجميع على بناء محافظة لحج كي تستمر مراحل الدعم من أشقائنا الإمارتين، ودول التحالف العربي، وكذلك حفاظا على المال العام والابتعاد عن الصورة النمطية السابقة في تنفيذ المشاريع .

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: